fbpx
اذاعة وتلفزيون

“ميس” المحجبات تقاضي مهدديها بالقتل

قالت نسرين الكتاني، ملكة جمال المحجبات، إنها وضعت، أخيرا، شكاية ضد أشخاص شنوا حملة ضدها وهددوها بالقتل على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت الكتاني حسب تدوينة نشرتها على صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي، أنها تعرضت للتهديد بـ “القتل”، من قبل أشخاص وصفتهم بـ”الذباب الإلكتروني”، مشيرة إلى أن الحملة شنت ضدها بعد محاولة دفاعها عن بعض قضايا المرأة، من خلال تدوينات نشرتها أو التعليق على منشورات أخرى، ما دفعها إلى سلك المساطر القضائية.
ونشرت الكتاني على ستوري صفحتها على “انستغرام”، صورة تتضمن جزءا من الشكاية الموضوعة لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، دون أن تكشف مضمونها.
ونشرت  نسرين الكتاني، على “فيسبوك”، تدوينة جاء فيها  “لم أظن أن الدفاع عن قضية المرأة يمكن أن  يولد أعداء مجانا… تهديدات من حسابات وهمية لأصمت وأختفي وصلت حدود تهديدات بالقتل… نعم القتل”.
أضافت الكتاني “ومازالت التهديدات لحدود الساعة مستمرة من الذباب الإلكتروني، الذي يهجم في كل مرة أقدم رأيي في الموضوع أو أعلق على منشور يصب في الموضوع نفسه”، قبل أن تضيف أنها تعرضت لهجوم فريد من نوعه، “داكشي ديال الخيال العلمي”.
 يشار إلى أن الكتاني توجت بلقب ملكة جمال المحجبات، قبل سنتين في مسابقة أقيمت بمصر، إذ كانت تحمل مشروع إنشاء منظمة حقوقية لصالح المرأة العربية لمحاربة التحرش الجنسي والعنف ضد المرأة.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى