fbpx
الرياضة

السوالم يقلص لائحة لاعبيه

قلص شباب السوالم الرياضي، بقرار من الطاقم التقني والإداري، من لائحة لاعبيه، استعدادا للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى القسم الأول.
واستدعى السوالم 20 لاعبا، عوض 25، إذ قرر إبعاد خمسة عناصر لم تكسب الرسمية منذ بداية الموسم، والاحتفاظ بالأسماء المعول عليها للمنافسة على الصعود، والتي انتظمت في المباريات، وساهمت في تحقيق نتائج إيجابية.
وأكد فتاح بن الطيبي المدير الإداري لشباب السوالم، أن الرئيس بوشعيب بن الشيخ ترأس اجتماعا تمحور حول طريقة تدبير المرحلة الحالية، وتمديد العقود، والتقليص من اللائحة.
وتابع بن الطيبي في تصريح ل»الصباح»، «ناقشنا خلال الاجتماع العناصر التي ستمدد عقودها، إذ قررنا الاحتفاظ بجلها، عوض البحث عن أسماء بديلة جيدة، نظرا لضيق الوقت».
وأفاد بن الطيبي أن لاعبي ومسؤولي السوالم خضعوا لتحاليل كورونا، بمستشفى الرازي، وأشرف عليها طاقم طبي من مندوبية الصحة ببرشيد، وجاءت النتائج سلبية، ليتنفس الجميع الصعداء.
من جهته، اعتبر رضوان الحيمر العودة صائبة، لأنها ستمكن السوالم من لعب كل أوراقه بحثا عن الصعود، وليكون الملعب الفيصل لبلوغ القسم الأول بين المتنافسين.
وأضاف الحيمر في تصريح ل»الصباح»، أن لاعبيه أجروا تداريبهم بملعب حد السوالم، إذ تم تقسيم الفريق لأربع مجموعات، كل واحدة تضم خمسة لاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى