الرياضة

مدرب الحراس يشغل خاليلوزيتش

الشادلي ينافس فرنسيا لخلافة ريفل والحسم بعد عودة الناخب الوطني من فرنسا
بات وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، مطالبا بتعويض الفرنسي كريستوف ريفل، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، الذي فضل الالتحاق بالطاقم الفني لأولمبيك ليون، قبل شهر.
وعلمت «الصباح» أن العديد من المدربين مرشحون لشغل المنصب نفسه، من بينهم مغاربة وأجانب، من أجل سد الفراغ، الذي تركه ريفل، بعدما فضل التوقيع لليون الفرنسي في عز الحجر الصحي، بسبب انتشار فيروس كرورونا المستجد.
وكشف مصدر مطلع، أن خاليلوزيتش يفاضل بين مدربين يتمتعون بالخبرة اللازمة وتربطهم به علاقة وطيدة، كما هو الحال بالنسبة إلى مصطفى الشادلي، الذي سبق أن دربه، عندما كان حارسا للرجاء الرياضي في أواخر التسعينات.
وبينما أكد المصدر نفسه، أن الشادلي يتوفر على حظوظ وافرة لتدريب حراس الأسود في المرحلة المقبلة، بالنظر إلى تجربته، إلا أن هناك من يرشح فرنسيا لمعرفته المسبقة بالناخب الوطني، كما عمل لسنوات ضمن أندية فرنسية تمارس بالقسم الأول.
وينتظر أن يحسم خاليلوزيتش في بديل الفرنسي ريفل، بعد عودته من فرنسا، حيث قضى الحجر الصحي رفقة أسرته منذ ماي الماضي.
وتسعى الجامعة إلى التدخل، من أجل تمكين خاليلوزيتش من العودة إلى المغرب الأسبوع المقبل مع العالقين، في ظل استمرار تعليق الرحلات الجوية بسبب الجائحة، حتى يتسنى له التحضير للاستحقاقات المقبلة، ضمنها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون 2021.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق