الرياضة

أقوال النجوم

مصطفى حجي
أنا سعيد بالحفاظ على منصبي مساعد مدرب المنتخب الوطني، مع البوسني وحيد خاليلوزيتش، وأعتبرها فرصة كبيرة في مسيرتي.
خدمة بلادي شرف كبير لي، وأسعى لاستغلال تلك الفرصة. أزمة حمد الله مع الناخب الوطني تضخمت بسبب الإعلام، لكن استبعاده يعد رؤية فنية. محمد أوناجم وأشرف بن شرقي يقدمان مستوى متميزا مع الزمالك، وهو فريق كبير على مستوى القارة الإفريقية والوطن العربي.
الدوري المصري بصفة عامة هو أحد أقوى الدوريات في الوطن العربي.
(مساعد مدرب المنتخب الوطني)

يورغن كلوب
لا يمكن أن تطلب من اللاعبين الوصول إلى أتم الجاهزية في ظرف وجيز. نحن نتدرب بكثافة متزايدة يوما بعد يوم، ولكن ينبغي أن نكون جاهزين عندما نواجه إيفرتون في المباراة المقبلة، وهذا هو المهم. هذه هي اللحظة المناسبة التي نريد أن نكون مستعدين فيها بنسبة 100%. أمامنا ثلاثة أسابيع تقريبا حتى ذلك الحين. إنها فترة إعدادنا للموسم المقبل. نحن لا نتوقع استراحة طويلة بين الموسمين، لذلك هذه فترة مهمة للغاية بالنسبة إلينا. نحن في لحظة جيدة، نستمتع بها. نأمل أن نتمكن من إحراز تقدم في الأسبوعين أو الأسابيع الثلاثة المقبلة، ومن الواضح أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب تنظيمها.
(مدرب ليفربول)

كليمونت لينغلي
توقف النشاط الكروي في هذه الفترة، يختلف عن الصيف تماما، لأنه منحنا المزيد من الوقت للراحة والتعافي. هناك لاعبون أمثال ميسي وغريزمان لا يحصلون على عطل مطلقا، وهذا التوقف سيكون جيدا لهما.
أتمنى العودة بقوة للدوري، وتحقيق الانتصارات لنحسم أمر اللقب الإسباني. سيكون الأمر صعبا، حيث إننا لا نعرف مدى جاهزية الفرق الأخرى، على غرار بداية الموسم.
(مدافع برشلونة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق