الرياضة

آسفي يستعد لاستئناف التداريب

أفادت مصادر متطابقة أن مسؤولي أولمبيك آسفي، بصدد إعداد إستراتيجية تسبق استئناف التداريب الجماعية للاعبين، بعدما توقفت لمدة فاقت شهرين ونصف بسبب وباء كورونا المستجد.
ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح” فإن مسؤولي الفريق العبدي ينسقون في ما بينهم، ويستعدون للكشف عن خطتهم في المرحلة المقبلة، والتي تنطلق باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإعادة تعقيم ملاعب التداريب، وكل المرافق التابعة لها، بإشراف الطاقم الطبي للفريق بالتنسيق مع اللجنة الطبية الجامعية.
وكشفت المصادر أن هناك توجها نحو إشعار اللاعبين بالعودة إلى آسفي، ويرجح أن يتم ذلك، اليوم (الاثنين)، انسجاما مع قرار التخفيف من الحظر الشامل للتنقل بين المدن المتخذ من طرف وزارة الداخلية، إذ يحتاج اللاعبون إلى تصاريح رسمية من إدارة الفريق للعودة إلى المدينة، بعدما غادرها جل اللاعبين باستثناء اللاعبين الأجانب وعدد من زملائهم الذين يقطنون في آسفي.
وتابعت المصادر أن المكتب المسير لأولمبيك آسفي، لن ينتظر ما ستسفر عنه المفاوضات، التي تقودها اللجنة الجامعية المختصة، وسيضع عدة سيناريوهات لاستئناف التداريب الجماعية، بالتنسيق مع المدرب عبد الهادي السكتيوي، مع ضرورة التقيد بالشروط، التي تفرضها وزارة الصحة.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق