الرياضة

أقوال النجوم

ليونيل ميسي

كنت قريبا من الرحيل عن برشلونة في 2016. ليس بسبب الفريق، وإنما بسبب السلطات التي أساءت معاملتي نتيجة قضية الضرائب، واتهمتني بمحاولة التهرب. كانت فوضى كبيرة وكنت أرغب في الرحيل عن إسبانيا بفعل ذلك. شعرت بأنني تعرضت لسوء معاملة شديدة، ولم أكن أرغب في البقاء هنا، ولم أكن أمتلك عرضاً من أي فريق آخر للرحيل لأن الجميع كانوا يعرفون رغبتي في البقاء ببرشلونة.
كان الأمر صعباً للغاية بالنسبة إلي وعائلتي، لأن الناس لا يعرفون الكثير عما حدث. أحب برشلونة وأنا مرتبط جدا به، ولهذا فإن قرار الرحيل عنه سيكون صعبا.
(لاعب برشلونة)
غاريث بيل

أناس كثر يعانون مشاكل جراء ممارستي لعبة الغولف، لكنني لا أعرف السبب. تابعت تعليقات الناس على صوري ولا أدري دوافع هجومهم.
تحدثت عن ذلك عدة مرات، ويعتقد الجميع أن كل شيء على ما يرام.. لكن في وسائل الإعلام هناك تصور بأنني يجب أن أستريح بين المباريات، وأن لعب الغولف يمكنه أن يعرضني للإصابات.
أرى الناس في أمريكا، على سبيل المثال ستيفن كاري (لاعب كرة السلة الشهير)، يلعب في صباح المباراة نفسها. هنا إذا لعبت قبل يومين من المواجهة سينتقدونك.
(لاعب ريال مدريد)

فريديريكو فالفيردي

لم ننس الخسارة أمام مانشستر سيتي في عصبة الأبطال، ولدينا الرغبة والإرادة، للقتال في مباراة العودة من أجل تغيير موقفنا، والتأهل إلى الدور المقبل.
لا يمكننا أن نفقد أبدا رغبة النادي في القتال على كل الألقاب. يجب أن نستمر في التدريب بجد، للاستعداد لاستكمال الموسم، ونأمل أن نتوج باللقب.
أتطلع إلى ارتداء هذا القميص مرة أخرى، وإظهار سبب وجودنا هنا، والقتال من أجل هدفنا بأن نكون أبطالا. إنه لمن دواعي سروري أن أرى زملائي مرة أخرى، وأن أتمكن من الاستمتاع في ملعب التدريبات الرائع.
(لاعب ريال مدريد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق