fbpx
اذاعة وتلفزيون

هجوم على “سلمات أبو البنات”

أخطاء كثيرة من بينها مناداة ممثل باسمه الحقيقي داخل أحد المشاهد

هاجم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي القائمين على مسلسل «سلمات أبو البنات» على قناة «إم بي سي 5»، بسبب مجموعة من الأخطاء، التي تضمنتهـا كثير من المشاهد، والتي لم يتم الانتباه إليها.
ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من التعليقات، التي تحمل في طياتها رسائل السخرية من مشاهد كان من الضروري الانتباه إليها، باعتبارها أخطاء لا يمكن التغاضي عنها، سيما أن العمل يعرف نسبة كبيرة من المشاهدة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات، التي تؤكد وجود أخطاء أثناء إنجاز المشاهد، كما حملوا القائمين على العمل مسؤولية ما حدث.
وكان من بين الفيديوهات المتداولة، فيديو تظهر فيه الممثلة السعدية لديب، التي تتقمص دور أم “نسرين”، التي تمت خطبتها من “يوسف” في “سلمات أبو البنات”، والتي بدلا من أن تناديه باسم شخصيته داخل العمل، نادته باسم “عمر”، وهو الاسم الحقيقي للممثل عمر لطفي، الذي يجسد دور الخطيب.
واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي كيف لم يتم انتباه القائمين على العمل لنطق الاسم الحقيقي للممثل بدل اسم شخصية “يوسف”، الأمر الذي كان محط سخرية كبيرة من شريحة واسعة من الجمهور.
ومن بين المشاهد، التي أثارت سخرية الكثير من مشاهدي مسلسل “سلمات أبو البنات”، هي عدم تغيير “يوسف” خطيب ابنة الممثلة السعدية لديب ملابسه طيلة العديد من الحلقات، إلى جانب مشهد يتعلق بالساعات الأولى من الصباح، لكن لم يكن يوحي بذلك، فقد كانت حركة السير دؤوبة والمحلات التجارية تعرف رواجا كبيرا، الأمر الذي كان ينبغي الانتباه إليه جيدا من قبل القائمين على العمل.
يشار إلى أن “سلمات أبو البنات” يعتبر من الأعمال الدرامية الأكثر متابعة خلال رمضان الجاري على “إم بي سي 5″، والذي يدور حول “المختار سلمات”، الذي كان يعمل مراقبا بالسكك الحديدية ثم أحيل على التقاعد، ثم أصبح أكثر اهتماما بأسرته وبناته اللواتي يحاول أن يقترب من حياتهن، لكن يواجه مجموعة من الصعوبات معهن. وشارك فـي بطــــــولة “سلمـــات أبـــــو البنات” ثلــة من الممثلــين، من بينهـــم السعدية لديب ومحمـــد خيي وعمــر لطفي ومن إخراج هشــــام الجباري.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى