fbpx
الرياضة

وكيل حكيمي يطمئن دورتموند

قال إن اللاعب بات أفضل ظهير في العالم ولمح إلى بقائه
طمأن أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال اللاعب أشرف حكيمي، جماهير دورتموند الألماني، بعدما لمح إلى إمكانية بقائه لسنوات إضافية في “البوندسليغا”.
وأكد أليخاندرو في تصريحات صحافية، أن حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم في الوقت الراهن، بالنظر إلى الإمكانيات الفنية والتقنية، التي يتمتع بها، مشيرا إلى أن أقوى الفريق الأوربية تريد التعاقد معه، من بينها دورتموند، وريال مدريد، الذي يفضل استرجاعه.
وبخصوص بإمكانية بقائه في ألمانيا، أوضح أليخاندرو أن بروسيا مازال خيارا متاحا، بالنسبة إلى حكيمي.
ولم تستبعد مصادر ألمانية إمكانية بقاء حكيمي بفريقه الحالي دورتموند، الذي يستعد لشراء عقده، أو القيام بصفقة تبادلية مقابل الحصول على خدمات الدولي المغربي، في ظل الحديث عن عدم رغبة زين الدين زيدان في الاعتماد عليه أساسيا في الموسم المقبل.
وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد حدد مبلغ 80 مليون أورو، مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب المغربي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، علما أن عقده سينتهي مع الفريق الملكي في 2023.
ويسيل حكيمي لعاب العديد من الأندية الأوربية القوية، ممن عبرت عن استعدادها، لضمه إلى صفوفها في الموسم المقبل، نظير باري سان جيرمان الفرنسي وجوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.
وبصم حكيمي على مستوى جيد، سواء في الدوري المحلي، أو مسابقة دوري الأبطال، إذ سجل 7 أهداف في مختلف المسابقات، كما صنع 10 أخرى خلال 25 مباراة بـ”البوندسليغا”.
ع . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى