fbpx
الرياضة

الريال: حكيمي ليس للبيع

الصحافة الإسبانية أكدت أن النادي متمسك بلاعبه حتى لو توصل بـ 150 مليون أورو
كشفت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد يرفض فكرة بيع المدافع أشرف حكيمي، المعار إلى بروسيا دورتموند، رغم العروض المغرية التي تلقاها في الآونة الأخيرة.
وأوضحت صحيفة «ديفونسا سونترال» أن مصادر من ريال مدريد أكدت أنه إذا كان الدولي الإنجليزي ترانت أليكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، يساوي 100 مليون أورو، فإن أشرف حكيمي يساوي 150 مليونا، وحتى لو توصل بها النادي فلن يبيعه.
وأعلنت الصحيفة في عددها الصادر الجمعة الماضي، في مقال تحت عنوان «الرد الأكثر وحشية من الريال على عروض حكيمي»، أن الميرينغي لا يرغب في سماع عروض لمدافعه الأيمن، وأنه واضح بهذا الشأن، إذ يرغب في تجديد عقده، مضيفة أن هناك خططا لزين الدين زيدان، مدرب الفريق، للاعب، بداية من الجلوس في دكة الاحتياط، ولكسب ثقته شيئا فشيئا، قبل أن يتطور في مركز ظهير أيمن.
وأكدت الصحيفة أن ما لا يقل عن سبعة أندية تغازل حكيمي، منذ التحاقه ببروسيا دورتموند، معارا من ريال مدريد، بعد أن تألق بشكل كبير في الدوري الألماني، وخلال عصبة الأبطال الأوربية، إذ راكم تجربة كبيرة مكنته من كسب ثقة فريقه الألماني، وساهمت في رفع أسهمه، دفعت العديد من الأندية إلى مغازلته.
واعتبرت الصحيفة أن مركز الظهير الأيمن يعد من المراكز القليلة على الصعيد العالمي، وحكيمي تمكن من التألق فيه، الشيء الذي دفع أندية كبرى في العالم مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وجوفنتوس الإيطالي إلى طلب التعاقد معه.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد بدؤوا ينزعجون من الأخبار المتتالية بشأن حكيمي، وارتفاع الطلب عليه، والرامية إلى استمالته، ودفعه إلى رفض العودة إلى سانتياغو بيرنابيو، بحكم أنه لا يرغب في البقاء احتياطيا.
وينتهي عقد إعارة حكيمي مع بروسيا دورتموند نهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد أن لعب له منذ 2018، في الوقت الذي ينتهي عقده مع الريال في 2022.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى