fbpx
الرياضة

تداريب جماعية للرجاء عن بعد

النادي أعلن بيعه 2000 تذكرة لمباراة «كورونا» الافتراضية والعملية متواصلة
أجرى الرجاء حصة جماعية، أول أمس (الأربعاء)، عن بعد، عبر تطبيق خاص، وتحت مراقبة الطاقم التقني المكون من المدرب جمال سلامي، ومساعديه هشام أبوشروان ويوسف السفري وجواد صبري.
ويخصص الطاقم التقني حصتين أسبوعيا، كما يتدرب كل لاعب على حدة في منزله طيلة اليوم، بناء على برنامج معد سلفا من قبل الإطار المشرف.
وقسم سلامي ومساعداه المجموعة الرجاوية، إذ يتكلف كل واحد بعدد من اللاعبين، فيما تجتمع المجموعة في بعض الحصص عبر التطبيق. ويصر الرجاء على ضرورة مواصلة اللاعبين لتداريبهم، إذ تم تخصيص آليات رياضية لكل لاعب، بغية الاستعانة بها في التداريب المنزلية.
ويتدرب كل لاعبي الرجاء باستثناء محمود بنحليب، بعدما تعافى جلهم، بمن فيهم عمر بوطيب وعبد الإله الحافظي، بالإضافة إلى اللاعبين الذين غادروا المغرب صوب بلدانهم، بعد توقف النشاط الرياضي.
من جهة ثانية، أعلن الرجاء عبر موقعه الرسمي، بيع 2000 تذكرة من التذاكر المخصصة لمباراة كورونا، والتي ستذهب عائداتها إلى صندوق مكافحة الجائحة.
وتباع التذاكر في الموقع الرسمي للفريق الأخضر، منذ أول أمس (الأربعاء)، فيما ستنضاف إلى عائداتها، مساهمات من اللاعبين والطاقم التقني والإداري والمنخرطين والمكتب المسير.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى