fbpx
الصباح الفني

الستاتي يتبرع لصندوق كورونا

انخرط الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي في حملة التبرع لفائدة صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا، حيث نشر على حسابه الرسمي على “إنستغرام” صورة لوثيقة تحويل بنكي، مؤكدا أنه يعكس روح الوطنية.
وقال الستاتي في رسالته “في إطار روح التضامن الوطني وروح الوطنية الصادقة اللا مشروطة تعلن مؤسسة “ستاتي إيديسيون” عن المساهمة في صندوق مكافحة جائحة كورونا، الذي أحدثه صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده، كما تعلن المؤسسة تكلفها بعدد من الأسر في هذه المحنة”.
وناشد الستاتي الفنانين قائلا “يناشد رئيس المؤسسة عبد العزيز العرباوي جميع المغنين والفنانين مساعدة فرقهم الموسيقية ومواساتهم فهم كانوا لنا خير ظهر نسند عليه في سهراتنا وحفلاتنا معا، ويدا في يد سنستطيع التغلب على هذه الكارثة فالمغاربة خاصة يظهرون في وقت الشدة وكلهم جنود مجندون خلف صاحب الجلالة للدفاع عن وطننا الغالي عاش المغرب شامخا”.
وإلى جانب تقديم مساعدات مالية تضامنية في ظل حالة الطوارئ الصحية، فقد وجه الستاتي عدة رسائل إلى جمهوره، من بينها مقطع فيديو نشره على حسابه على “إنستغرام” وعلق عليه قائلا “الله يجازيكم بخير بقاو فديوركم وكلنا يد وحدة”.
ومن جهة أخرى، أشاد الستاتي بالدور الذي تقوم به عدة جهات للسهر على راحة المواطنين، إذ قال في رسالة له “أوجه التحية والتقدير وكامل الامتنان وبكل كلمة تحمل معنى الود والعرفان أشكر كل الممرضين والأطباء ورجال الوقاية المدنية والأمن الوطني والدرك الملكي كل فرد باسمـــــــــه وجميـــــــــــع الموظفين وكل من يخاطر بحياته في سبيل هذا الوطن وتحية خاصة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لسياسته الرشيدة وأوامره السامية ومجهوداته الجبارة لإزاحة هذا البلاء”.
أ. ك 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى