fbpx
اذاعة وتلفزيون

حبيركو تغادر “لالة العروسة”

ظروف الحمل منعتها من استكمال تصوير البرايمات المقبلة

انسحبت صفاء حبيركو من برنامج المسابقات على “الأولى”، مؤكدة أنها مضطرة للتوقف عن تصوير البرايمات المتبقية منه، بسبب وعكة صحية ألمت بها، لأنها في فترة حمل ونصحها طبيبها بعدم بذل أي مجهود خلال الفترة الراهنة.
وأكدت حبيركو خبر انسحابها من “لالة العروسة” من خلال مقطع فيديو بثته على حسابها الرسمي على “إنستغرام” قالت فيه “إن الظروف التي أعيشها حاليا وظروفي الصحية لا تسمح لي بمواصلة تنشيط فقرات برنامج لالة العروسة والبرايمات المقبلة منه للأسف”، مضيفة “ما كرهتش ولكن ربي اللي عالم. نبقاو فالدار”.
ولم يفت صفاء حبيركو ضمن الفيديو ذاته توجيه رسالة إلى المشاركين في البرنامج، متمنية لهم جميعا حظا سعيدا، كما أكدت أنها استمتعت كثيرا بأجواء التصوير إلى جانبهم، لكن ظروفها الصحية حالت دون تصويرها حلقتي نصف نهائي ونهائي البرنامج.
يشار إلى أن صفاء حبيركو انسحبت من “لالة العروسة” بعد انسحاب الممثلة دنيا بوطازوت، التي لم تتمكن من الانضمام إلى فريق العمل، بعد إنجاب مولودها الأول.
وعرفت أجواء تصوير البرايم الثالث، من “لالة العروسة” خلال هذا الموسم ارتباكا كبيرا، بسبب خلاف نشب بين ممثلي طاطا، تطور إلى درجة ممارسة العنف الجسدي واللفظي على الزوجة.
ونتيجة الحادث تدخل مسؤولو الشركة المكلفة بتنفيذ إنتاج البرنامج لصالح قناة “الأولى” بمعاقبة الزوجين.
وتفاجأ طاقم تصوير البرنامج بعد إعلان نتائج المسابقة، بعدم تقبل الخسارة من قبل المشارك، وصب جام غضبه، في كواليس التصوير، على زوجته وصفعها، قبل أن يحملها مسؤولية دخولهما في دائرة خطر الإقصاء من البرنامج، فحاولت الدفاع عن نفسها.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قدم فيه الزوج اعتذارا لزوجته على شاشة التلفزيون بناء على قرار من البرنامج، خاصة أن الأمر تعلق بعنف.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى