fbpx
اذاعة وتلفزيون

غيلان و”بوب آب” من منزله

بدأ صامد غيلان في تصوير مجموعة من الفقرات ضمن برنامج “بوب آب”، الذي يقدمه رفقة زميلته ابتسام كتيبي على شاشة القناة الثانية من منزله، في ظل ما تفرضه حالة الطوارئ الصحية، التي يعرفها المغرب حاليا لتفادي انتشار فيروس كورونا.
وتقاسم صامد غيلان مع متابعيه مقاطع فيديو وصورا من داخل منزله أثناء تصوير فقرات خاصة ببرنامج “بوب آب”، إذ علق على إحدى الصور قائلا، “احتراما للحجر الصحي، البرنامج يصور الآن في منازلنا بوب آب مع الراقية ابتسام كتيبي…بقا فدارك باش تحمي بلادك”.
وجاء تصوير صامد غيلان لفقرات من “بوب آب” بمنزله بقرار من إدارة القناة الثانية، إذ خولت للعديد من صحافييها القيام بذلك بهدف التخفيف من عدد العاملين داخل مقرها، إلى جانب استمرار تعزيز شبكتها ببرامج مختلفة.
من جانبها، تصور ابتسام كتيبي فقرات البرنامج ذاته من داخل منزلها، والتي يتم تقنيو القناة الثانية توضيبها، من أجل بثها بجودة عالية للمشاهدين.
جدير بالذكر أن “بوب آب” برنامج ذو طابع شبابي، انطلق بثه منذ أشهر على شاشة “دوزيم”، والذي يسلط الضوء على جديد الساحة الفنية والثقافية، من خلال استضافة فاعلين في مجالات متعددة، من بينها الغناء والسينما والمسرح.
أ. ك 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى