fbpx
الصباح الثـــــــقافـي

طاليس وتحدي مغادرة المنزل

بث الكوميدي طاليس فيديو ساخرا بقناته على موقع “يوتوب” حقق نسبة متابعة كبيرة بلغت أزيد من 550 ألف شخص، ويحكي فيه عن محاولته مغادرة الحجر الصحي، وردود أفعال أسرته.
وعنون طاليس الفيديو الجديد ب” خليك في دارك.. حين تخبر أفراد أسرتك برغبتك في الخروج إلى الشارع”، ويظهر ردود فعل والديه وشقيقه على قراره مغادرة المنزل، ومحاولته تحديهم، واكتشافه أن مفتاح الباب يحتفظ به والده.
ويلقى الكوميدي نفسه إقبالا في جل المواقع التواصل الاجتماعي، إذ سار على درب بعض الفنانين الذين استفادوا منها من أجل الانتشار، لذلك شكر متتبعيه بالقول :”شكرا لكم على كل الرسائل والتشجيعات وإليكم رقصة الفرح بعدما حققت حلقة صلاح وفاتي 7 ملايين ونصف مشاهدة”، مضيفا بسخريته المعهودة “ما كرهتش كون عطيتوها ليا فلوس نعطيهم لفاتي فالصداق”.
كما انخرط طاليس في بعض الجدل الذي تعرفه مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث حول الضجة التي أثارتها مجموعة من المدونات المغربيات خلال الفترة الأخيرة، بسبب محتوى الفيديوهات التي يقدمنها للمشاهدين، معبرا عن استيائه وسخطه مما بات يعرض على موقع “يوتوب”، منتقدا الفيديوهات عبر منشور على “أنستغرام” بالقول: ” يا حسرة راكم أمهات المستقبل عرفنا عندكم روتينات غير ستروهم”.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى