fbpx
الرياضة

آسفي يتكفل بأسر لاعبيه ومستخدميه

مرابط: ننصح المواطنين بالتزام منازلهم
انخرطت إدارة أولمبيك آسفي، في المبادرات التي أطلقتها مجموعة من الفرق الوطنية، لتقديم الدعم والمساندة للأسر التي تحتاج ذلك.
ونشر الفريق بلاغا على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه “وعيا بضرورة التآزر في هذه الظروف العصيبة، التي يمر منها العالم عامة، وبلدنا الحبيب خاصة، للتصدي لهذا الوباء الفتاك، يعلن أولمبيك آسفي تكفله بجميع العائلات المعوزة للاعبي الفئات السنية للنادي، والمستخدمين ذوي الدخل جد المحدود”.
وأفاد مصدر من الفريق أن مكتبه المسير سارع إلى تبني فكرة المساعدة الاجتماعية، خصوصا لفائدة عدد من أسر لاعبي الفئات الصغرى، ممن يحتاجون الدعم، وكشف أن عددا من المستخدمين يحتاجون بدورهم للمساندة، وتم وضعهم في الحسبان.
من جانبه، أكد محمد مرابط، لاعب أولمبيك آسفي، أنه بالنيابة عن زملائه ينصح المواطنين بالمكوث في منازلهم.
وقال “أنصح المواطنين عموما وليس أبناء آسفي فقط، بالالتزام بالتعليمات والبقاء في منازلهم تفاديا لتفشي هذا الوباء، الضرورة تفرض علينا جميع أن نكون مجندين لمحاربة هذا الفيروس”.
ونشر اللاعب وليد الصبار “هاشتاغ”، قال فيه بالنسبة إلى سكان آسفي باعتباري مواطنا مغربيا، أعلن تضامني معكم على قدر المستطاع، من هو مريض أو يعاني ضعف المناعة ولا يقدر على مغادرة منزله، وتنقصه بعض الأغراض المنزلية أو دواء يتصل بي عبر حسابي الخاص، ليصله ما طلبه إلى منزله”.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى