fbpx
الرياضة

بركان يفرض على لاعبيه تداريب منزلية

وضع لهم برنامجا طبيا وتقنيا ووزع عليهم معقمات وميزان حرارة

قرر نهضة بركان تعليق التداريب إلى غاية الاثنين المقبل، تطبيقا للإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس «كورونا»، يتضمن شقا تقنيا وآخر طبيا.
وعلمت «الصباح» أن مسؤولي الفريق طلبوا من جميع اللاعبين مواصلة تداريبهم بالمنزل، على أن يبقى الاتصال المباشر مع طبيب الفريق وطارق السكتيوي، مدرب الفريق، للتنسيق في تطبيق البرنامجين الطبي والتقني الموزع عليهم، بعد آخر مباراة خاضها أمام الفتح الرياضي الخميس الماضي، لحساب مؤجل الجولة 18 من البطولة.
ووزعت إدارة الفريق على جميع اللاعبين ميزان الحرارة والمعقمات، لقياس درجات الحرارة يوميا، للتأكد من عدم وجود أعراض فيروس «كورونا»، على أن يظلوا في اتصال مباشر يوميا مع طبيب الفريق، لمراقبة وضعهم الصحي، قبل الالتحاق الرسمي بالتداريب.
وقرر الفريق عودة اللاعبين إلى الملعب البلدي ببركان الاثنين المقبل، غير أن الإعلان الرسمي للعودة إلى التداريب، لن يكون نهائيا، إلا بعد التأكد من عودة الأجواء إلى الاستقرار، والتحقق من إمكانية إجراء الاستعدادات دون أن تشكل تهديدا على سلامتهم.
وشدد مسؤولو الفريق البركاني على ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية والتقنية، التي سلمت لهم، من أجل الحفاظ على تنافسية اللاعبين، سيما أن التوقف يؤثر على الجانب البدني لهم، ما يشكل عائقا أمام العودة السريعة إلى أجواء التباري.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى