الصباح الثـــــــقافـي

يوميات “صفاء سبيس”

أطلقت اليوتوبر صفاء قناتها الرسمية منذ سنوات والتي تتواصل بها مع متابعيها من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقيم رفقة أفراد عائلتها وزوجها المصري.
وتقرب صفاء من خلال قناتها “صفاء سبيس” متابعيها من أجواء عملها داخل واحد من أشهر محلات تحضير الحلويات الفرنسية بأمريكا، حيث تتكلف بتصميم عدد من قوالب الحلوى بناء على رغبات الزبائن.
وتتقاسم صفاء مع متابعيها مجموعة من الفيديوهات من يومياتها، التي كان من بينها فيديو حول الاحتياطات الاحترازية من كورونا، إذ رافقت متابعيها في جولة بعدد من مراكز التسوق، حيث تم اتخاذ مجموعة من التدابير من بينها تعقيم الفضاء وعربات التسوق.
وكانت من بين فيديوهات اليوتوبر صفاء فيديو قربت فيه متابعاتها من قوانين اقتناء منزل جديد بأمريكا واحترام ما تفرضه جمعية كل حي على ملاك المنازل.
وتحرص صفاء على التعريف بالتقاليد المغربية الأصيلة، لمتابعاتها من دول عربية أخرى، خاصة حين يتعلق الأمر بالاحتفال بمناسبات دينية من بينها عيد الفطر.
ومن جهة أخرى، تبث صفاء عبر قناتها على “يوتوب” فيديوهات من يومياتها بأمريكا وأيضا لزيارتها لأفراد عائلتها بالمغرب وتحديدا مدينتها مكناس من أجل قضاء العطلة الصيفية، إلى جانب فيديوهات من زيارتها لعائلة زوجها بمصر، حيث تنقل أجواء جولاتها في عدد من الأماكن السياحية.
أ . ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق