fbpx
الرياضة

إصابة الحداد تربك عموتة

مدرب المحليين ينتظر نتائج الفحوصات للحسم في مشاركة المهاجم الودادي في “الشان”
أربكت إصابة إسماعيل الحداد، مهاجم الوداد الرياضي، طاقم المنتخب المحلي، خاصة أنها جاءت بعد أسابيع قليلة من انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، التي تحتضن نهائياتها الكامرون ما بين رابع و25 أبريل المقبل.
وعلمت “الصباح” أن عموتة سينتظر نتائج الفحوصات الدقيقة، التي سيخضع لها الحداد، لمعرفة مدى إمكانية مشاركته في “الشان”، إذ كلف عبد الرزاق هفتي طبيب المنتخب الوطني، بمتابعة الحالة الصحية للمهاجم الودادي، قبل الحسم في دعوته للمعسكر التدريبي المقبل.
ويعتبر الحداد أحد الخيارات الأساسية بالنسبة إلى المدرب عموتة، بالنظر إلى تجربته، التي اكتسبها من خلال مشاركاته المتكررة في المسابقات الإفريقية، كما يشكل إحدى النواة الأساسية بالمنتخب المحلي، الفائز بالنسخة الماضية بالمغرب 2018. من ناحية ثانية، توصلت جامعة الكرة إلى اتفاق نهائي مع الاتحادين الكونغولي والبوركينابي، من أجل خوض مباراتين إعداديتين أمام منتخبيهما في الغابون، حيث سيقيم المحليون معسكرا تدريبيا مغلقا، تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.وسيواجه المنتخب المحلي رسميا نظيره البوركينابي في 24 مارس الجاري في ملعب الصداقة بليبروفيل، تليها مباراة ثانية أمام الكونغو الديمقراطية على أرضية الملعب نفسه في 27 منه، ثم العودة مباشرة إلى الرباط، لاستكمال الاستعدادات بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ضاحية سلا. ويشرع المنتخب الوطني في التحضير رسميا ل”الشان”، الاثنين المقبل، بمركز محمد السادس، يليه معسكرا ثان في الغابون، ثم العودة مجددا إلى الرباط، على أن يسافر إلى دوالا في الكامرونية.
ع . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى