fbpx
حوادث

اعتقال مروج مخدرات ببني ملال

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال، الأحد الماضي، على أنظار النيابة العامة مشتبها فيه بترويج المخدرات، أوقف متلبسا بحيازة كميات من مخدر الشيرا، إثر نصب كمين له.
ويتعلق الأمر بمشتبه فيه يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، إذ كلما غادر السجن الذي يقضي فيه مددا سجنية، يستأنف نشاطه الإجرامي، ويربط علاقات جديدة مع مروجين محترفين يمدونه بمزيد من المخدرات.
وأفاد مصدر أمني، أن عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة لمصلحة الشرطة القضائية ببني ملال، توصلت بمعلومات دقيقة عن أنشطة المتهم الموقوف، الذي واصل ترويجه للممنوعات في أحياء جديدة اختارها بعيدا عن أعين رجال الأمن. واعتقد المتهم الموقوف، أنه تخلص من حراسة فرق أمنية راقبت أنشطته عن بعد، وجمعت المعلومات الكافية عن أنشطته وتحركاته، قبل أن تباشر عملية إيقافه، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا.
وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية التفتيش التي أنجرت داخل محل سكناه، أسفرت عن حجز تسعة كيلوغرامات، موزعة على 99 صفيحة معدة للترويج، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في أنه من عائدات ترويج المخدرات وهاتف محمول، وحجز سيارة كان المعني بالأمر يستغلها في أنشطته المحظورة.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى