fbpx
الرياضة

مدرب زياش في حجر “كورونا”

أجاكس أعلن أنه لم يتخذ بعد أي قرار بخصوص اللاعبين
وضع كريستيان بولسن، مساعد مدرب أجاكس أمستردام الهولندي، الذي يلعب له الدولي المغربي حكيم زياش، رفقة بعض أفراد الطاقم التقني للفريق، في الحجر الصحي، أول أمس (الخميس)، بعدما قابل الدولي الدنماركي توماس كالينبيرغ، المصاب بفيروس «كورونا».
وأكدت وسائل إعلام هولندية أن مساعد مدرب أجاكس، شارك في حفل نظمه الدولي الدنماركي كالينبيرغ، ليعلن عن إصابته ب»كورونا» بعد بأيام، ويتم الحجر على كل من شارك في الحفل، من بينهم أفراد من الطاقم التقني للفريق الهولندي.
وقال ميل برينكيس، الناطق الرسمي لأجاكس، إن إدارة النادي قررت إرسال ثلاثة أشخاص من الطاقم التقني لأجاكس للحجر الصحي، إجراء احترازيا، مرفوقين بأطباء متخصصين من أجل مراقبة حالتهم عن كثب.
وأوضح المسؤول بأجاكس أنه في حال عدم تعرض المعنيين بالأمر لأي أذى أو تدهور في صحتهم، أو ارتفاع لدرجة حرارتهم، فإنهم سيعودون للعمل بشكل طبيعي مع الفريق.
ولم يتخذ النادي لحد الآن، أي إجراء بخصوص اللاعبين، بما أنهم لم تظهر عليهم أعراض مقلقة خلال الأيام الماضية، فيما أكد الناطق الرسمي للفريق أن الأمر يتعلق بأفراد من الطاقم التقني فقط وليس باللاعبين.
ويعيش الفريق أزمة نتائج، إذ تعرض لخسارتين، الأولى في الدوري أمام ألكمار بهدفين لصفر، والثانية في نصف نهاية كأس هولندا أمام أوتريخت بالنتيجة نفسها، فيما سيلعب أمام هيرنفين نهاية الأسبوع الجاري، لحساب الجولة 26 من الدوري.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى