fbpx
حوادث

“محفـظ قـرآن” يهـرب مخـدرات

مصالح الأمن حجزت لديه 10 كيلوغرامات من الشيرا بباب سبتة

أوقفت المصالح الأمنية، بتنسيق مع نظيرتها الجمركية، صباح الاثنين الماضي، “محفظ قرآن” متلبسا بحيازة حوالي 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا، بالمركز الحدودي باب سبتة.
وحسب إفادة مصادر عليمة، فإن الأمر يتعلق بـ “محفظ قرآن” (ب.ر)، عضو بجمعية إسلامية بسبتة، يبلغ من العمر 25 سنة،ويعمل بأحد الكتاتيب القرآنية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المحتلة.
وضبط المتهم، حسب مصادر “الصباح”، متلبسا بحيازة حوالي 10 كيلوغرامات من الحشيش، كان يلفها حول خصره باستعمال شريط لاصق، ويحاول تهريبها إلى المدينة المحتلة، عبر ممر الراجلين، بعدما توجه صوب المركز الحدودي باب سبتة على متن سيارة أجرة، فجر اليوم المذكور.
وأخضعت شرطة الحدود المعني بالأمر الذي كانت تبدو عليه علامات التوتر والقلق، لتفتيش دقيق، فعثرت على كمية المخدرات المذكورة على شكل صفائح، ملفوفة بإتقان ومخبأة تحت جلبابه.
وأشارت مصادر “الصباح” إلى أن التحريات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان رجحت أن يكون المعني، الذي يختبئ وراء مظهره المتدين، مشتبها في تعامله مع بارون مخدرات يقيم في سبتة ويدعى “ع . س”.
وبعد اعتراف المتهم بالمنسوب إليه، أنجزت المسطرة القانونية في حقه، وأحيل بمقتضاها، على النيابة العامة بابتدائية تطوان، صباح أمس (الخميس)، التي قررت متابعته في حالة اعتقال بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات.
يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى