الرياضة

بركان يستعد لكأس “كاف” ببوسكورة

مباراة المصري البورسعيدي بالقاهرة أو السويس
يخوض نهضة بركان ببوسكورة، تربصا إعداديا استعدادا للمباراة التي تجمعه أمام المصري البورسعيدي الأحد المقبل، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وعلمت «الصباح»، أن الفريق البركاني قرر إجراء تجمع إعدادي منذ بداية أول أمس (الاثنين) بمركب «ويلناس»، استعدادا للمباراة المذكورة.
ومن جهة ثانية، حسم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، في اجتماع عقده مع سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي، في إجراء مباراة ذهاب ربع نهائي كأس «كاف» بمصر عوض المغرب.
وخلص الاجتماع المذكور إلى إجراء المباراة على ملعب السلام بالقاهرة أو الجيش بالسويس، واتخاذ كافة الترتيبات، لإجرائها في ظروف جيدة، ترقى إلى طموحات الفريق وجمهوره، مع الشروع في إصلاح ملعب الفريق قريبا.
ووعد الوزير الفريق المصري بتوفير المؤازرة الجماهيرية في هذه المباراة، ورفع حالة الطوارئ المفروضة على النادي منذ مدة، من أجل مساعدته على الذهاب بعيدا في هذه المسابقة، والمنافسة على لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية.
ويتجه المصري البورسيعدي إلى إجراء المباراة على ملعب السويس، بعد أن فسح الوزير المجال لمسؤوليه لاختيار المكان، الذي يستقبل فيه نهضة بركان في فاتح مارس المقبل.
وعينت الكنفدرالية الإفريقية طاقم تحكيم مختلطا، لإدارة مباراة الذهاب، ويتعلق الأمر بالبوتسواني جوشوا بوندو، بمساعدة الموزمبيقي أرسينيو مارينغولا وفاتساوان سرور من ليسوتو، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى البوتسواني تشيبو موغاني.
ويقود مباراة الإياب المقرر إجراؤها في ثامن مارس المقبل ببركان، الحكم التونسي، صادق السالمي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق