fbpx
حوادث

تهمة الاغتصاب تلاحق لاعب كرة

فتحت الشرطة القضائية للبرنوصي بالبيضاء، تحقيقا بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، في اتهام فتاة حارس مرمى شباب المحمدية، باغتصابها.
وأفادت مصادر “الصباح” أن الشرطة القضائية استمعت إلى الضحية، التي قدمت شهادة طبية تؤكد تعرضها للاغتصاب، مفيدة أن الحارس الأول لشباب المحمدية تواطأ مع صديق له في عملية الاغتصاب، مبرزة أنها تتلقى تهديدات من أجل التزام الصمت.
وأوضحت المصادر أن الشرطة وجهت استدعاء لحارس المرمى من أجل الاستماع إلى إفادته، وإحالة القضية على النيابة العامة لاتخاذ المتعين.
وتقدمت الضحية بشكاية إلى الوكيل العام للملك، مرفوقة بشهادة طبية، أفادت فيها أن المتهم، استدرجها يوم 3 فبراير الجاري إلى شقة بالصخور السوداء بالبيضاء، حيث وجدت صديقا له، الذي غادر الشقة وأحكم إغلاق الباب.
وأكدت الضحية في شكايتها أن حارس المرمى استغل الوضع، فتهجم عليها وجردها من ملابسها، وهتك عرضها واغتصبها، مبرزة أنه، بعد أن أدرك خطورة ما قام به، عرضها للضرب في جميع أنحاء جسدها، بشكل هستيري، قبل أن يطردها من الشقة.
وأوضحت الضحية أن حارس مرمى شباب المحمدية لم يكتف باغتصابها، بل تعداه إلى تهديدها في حال تقديم شكاية ضده، وسبها وشتمها بأقبح الألفاظ، وعندما أشعرت عائلته بفعلته، دخلت قريبته على الخط، وسارت على نهج المتهم، بتهديدها، مدعية أن لها علاقات بشخصيات نافذة وآخرين بالمحاكم ستجبنه المتابعة القضائية.
وأمام هذا الوضع، خضعت الضحية إلى خبرة طبية، أكدت تعرضها للاغتصاب والاعتداء الجسدي، لتقرر وضع شكاية أمام الوكيل العام للملك من أجل إنصافها لأنها تضررت كثيرا وأصبحت نفسيتها سيئة، نظرا لما قام به المشتكى به بهتك عرضها واغتصابها بالعنف بتواطؤ مع صديقه، حسب قولها.

مصطفى لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى