fbpx
الرياضة

الرجاء يستنجد بـ “كاف” قبل سفر مالانغو

الفريق طالب بحماية لاعبه والحافظي قريب من تجديد عقده
نبه الرجاء الرياضي مسؤولي الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، في مراسلة، من مغبة قيام سلطات كينشاسا باعتقال الدولي الكونغولي بين مالانغو في المطار، خلال زيارة الفريق في 3 مارس المقبل، لمواجهة مازيمبي لحساب إياب ربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا.
وتطرقت رسالة الرجاء للخلاف القائم بين مسؤولي الفريق البيضاوي ومازيمبي، بسبب انتقال مالانغو، الذي يعتبره الفريق الكونغولي غير قانوني، بما أنه مازال يتوفر على عقد معه، فيما تقدم اللاعب بوثيقة تؤكد فسخ عقده قبل توقيع الرجاء له.
ورأى الفريق الأخضر أن الخلاف بات بيد لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي «فيفا»، وأنه لا يوجد أي مبرر يدفع سلطات كينشاسا إلى اعتقال اللاعب، وأنه يحق له قانونيا ولوج بلاده سالما دون مشاكل أو عراقيل.
وأخذ الرجاء هذه الخطوة، بعدما أصر مالانغو على السفر لكينشاسا، رغم علمه بإمكانية تعرضه للاعتقال أو الاستفزاز بمطار كينشاسا، علما أن إدارة الرجاء قررت في وقت سابق الإبقاء عليه بالبيضاء، خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في مجموعات العصبة.
ومن المنتظر أن يتخذ الرجاء كل التدابير القانونية والاحترازية، قبل ضم مالانغو لبعثته المسافرة لكينشاسا بعد أسبوعين.
من جهة ثانية، أبدى عبد الإله الحافظي موافقته المبدئية، بغية توقيع عقد جديد مع الرجاء، رغم كل الإغراءات المالية من فرق أخرى.
وحسب معلومات حصلت عليها «الصباح»، فإن الحافظي قرر البقاء بالرجاء، وتجديد عقده، مع التزام إدارة النادي بتقديم امتيازات مالية جديدة للاعب مقارنة بالعقد المنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى