fbpx
الرياضة

5000 تذكرة لمباراة برشيد والوداد

2000 لجماهير الفريق الأحمر واليعقوبي حكما للمباراة

طبع يوسفية برشيد، 5000 تذكرة، وضعت رهن إشارة الجماهير التي ستعاين اليوم (السبت)، مباراة الدورة 17 من بطولة القسم الأول، أمام الوداد الرياضي، بالملعب البلدي ببرشيد.
وعلمت «الصباح» أن جماهير الوداد ستستفيد من 2000 تذكرة، على غرار المباريات السابقة ببرشيد، وسيتم وضعهم بعيدا عن مناصري برشيد، لكي تمر الأمور في ظروف جيدة.
وأضافت المصادر نفسها، أن ثمن تذاكر المنصة الشرفية حدد في 200 درهم، والمنصة الجانبية 1 و2 بقيمة 50 درهما، أما المنصة المكشوفة فالولوج إليها مقابل 30 درهما.
ويفتقد يوسفية برشيد، الظهير الأيسر سعيد كرادة، المطرود في وقت مبكر أمام نهضة الزمامرة، مع تسجيل عودة الحارس الحسين الشاذلي، الغائب عن المباراة السابقة، تاركا المهمة لمحمد لحلو الذي تلقى ثلاثية.
ويعول يوسفية برشيد على عناصره المجربة، بقيادة يونس الحواصي، ومهاجمه الشاب أسامة الحفاري الذي قدم مباريات جيدة، إلى جانب الهداف زكرياء فاتي، لتحقيق نتيجة إيجابية، وتفادي الهزيمة الثانية على التوالي.
ويبحث اليوسفية عن أول فوز خلال رابع مواجهة أمام الوداد، وتكسير تألق الفريق الأحمر الفائز في ثلاث مباريات سابقة، مرتان بملعب محمد الخامس، وواحدة ببرشيد.
ويقود الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، أول مباراة له بملعب برشيد، بمساعدة يحيى النوالي وعلاء الدين بوشتاوي من عصبة الشرق، فيما عين كريم صبري حكما ل»الفار»، بمساعدة هشام مامي.
عبد العزيز خمال (برشيد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى