الرياضة

بن رحو يدخل مفكرة وحيد

طلب من سيموندي عدم استدعائه تحسبا لإلحاقه بمنتخب الكبار
طلب وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الأول لكرة القدم، من بيرنارد سيموندي، مدرب المنتخب الأولمبي، عدم توجيه الدعوة إلى ياسين بن رحو، لاعب بوردو الفرنسي، تحسبا لاستدعائه لتجمع مارس المقبل.
وعلمت «الصباح»، أن خليلوزيتش يرغب في استدعاء بن رحو للتجمع الإعدادي المقرر عقده في مارس المقبل، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021، إذ يواجه إفريقيا الوسطى في 27 مارس المقبل بالبيضاء، وفي 31 من الشهر ذاته ببانغي، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة.
واختار بن رحو حمل قميص المنتخب الوطني في شتنبر الماضي، إذ عمدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تأهيله لدى الاتحاد الدولي في الفترة ذاتها، غير أن خليلوزيتش لم يستدعه للدخول في التجمع الإعدادي الذي خاضه الأسود في نونبر الماضي، لحساب الجولتين الأولى والثانية من التصفيات القارية.
وحاول سيموندي توجيه الدعوة إلى بن رحو للمشاركة في تجمع مارس المقبل، غير أن خليلوزيتش أبدى رغبته في استدعائه، الشيء الذي دفعه إلى التماس عدم الاعتماد عليه، بالنظر إلى رغبته في وضعه ضمن اللائحة الأولية، المرتقب خوضها مباراتي إفريقيا الوسطى.
وأشعل بن رحو منافسات بين جامعة الكرة والاتحاد الجزائري، بعد أن حاول المسؤولون الجزائريون خطفه، بحكم أن أمه من البلد الجار، غير أنه اختار في النهاية تمثيل منتخب جنسية والده المغربي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق