fbpx
حوادث

الحبس “لهاكرز” عصابة “حمزة مون بيبي”‎

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش, مساء أول أمس (الثلاثاء) الهاكرز (أ.ع) المتحدر من أكادير بعد جلسة استغرقت زهاء 11 ساعة، وهي تبت في الملف المعروض عليها والذي يتابع فيه الموقوف في حالة اعتقال.
وقضت هيأة الحكم في الدعوى العمومية بعدم مؤاخذة المتهم، من أجل جنحة التهديد بإفشاء أمور شائنة والتصريح ببراءته منها، وإدانته من أجل باقي المنسوب إليه والحكم عليه بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى. وفي الدعوى المدنية قضت المحكمة بتعويض الأطراف المدنية تواليا، منها 120 ألف درهم لفائدة سعيدة شرف.
واعترف الهاكرز (أ.ع) المتابع في حالة اعتقال؛ في الملف الذي بات يعرف اعلاميا ب”حمزة مون بيبي” خلال جلسة المحاكمة أنه كان على تواصل لِمرات متعددة مع أطراف القضية، وأشار اثناء تنواله الكلمة في الجلسة العلنية، على الخصوص الى الشقيقتين دنيا وابتسام باطمة، إذ اعترف أمام هيأة الحكم بالتواصل معهما لاسترجاع حسابات تعرضت للقرصنة، كما اعترف بتلقي حوالي 23 مليون سنتيم، عبارة عن حوالات مالية من دول خليجية ومدن مغربية، وهو مبلغ مردود سنة، وفقا لتصريحاته التلقائية أمام المحكمة.

عبد الكريم علاوي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى