fbpx
اذاعة وتلفزيون

الإرهاب على”كنال بلوس”

عيوش بطلة سلسلة تدور في قالب بوليسي من إنتاج القناة

تواصل الفنانة آمال عيوش تصوير دورها في سلسلة من إنتاج القناة الفرنسية “كنال بلوس”، التي تدور أحداثها في قالب بوليسي، كما تتطرق إلى مواضيع متعددة، من بينها الاعتداءات الإرهابية في عدة دول إفريقية.
وتتعاون آمال عيوش مع “كنال بلوس” للمرة الأولى، وتصور مشاهدها تحت إدارة المخرج محمد عهد بنسودة، الذي سبق أن تعاونت معه في الفيلم السينمائي “وراء الأبواب المغلقة”، وجسدت دور “محامية”.
وقالت عيوش في تصريح ل”الصباح”، إنها تشارك في تصوير مجموعة من حلقات السلسلة، التي تعتبر من بين أبطالها الرئيسيين، مشيرة إلى أنها في إحدى الحلقات تتقمص دور”نورا”، زوجة الكومندار إمانويل، التي رغم تأكيد ضياع ابنها في اعتداء إرهابي، تواصل البحث عنه.
وأوضحت عيوش أنها تتولى تصوير العديد من المشاهد، الخاصة بعشر حلقات للموسم الأول في الآن نفسه، مشيرة إلى أنه عمل سيتم تقديم مواسم أخرى منه، والتي قد تصل إلى أربعة مواسم تتناول مواضيع تستأثر باهتمام المشاهدين المغاربة والأفارقة.
وستقتصر مشاركة أمال عيوش ضمن السلسلة ذاتها على تصوير المشاهد بالمغرب، إذ لن تنتقل رفقة الطاقمين التقني والفني للتصوير ببعض الدول الإفريقية.
وإلى جانب آمال عيوش، التي تعتبر من الوجوه البارزة في مجال السينما، ستعرف السلسلة من إنتاج “كنال بلوس”، مشاركة ثلة من نجوم السينما الإفريقية بعدد من الدول، منها الكامرون وكوت ديفوار.
ومن جهة أخرى، تنشغل آمال عيوش بالتحضير لعرض عمل مسرحي من بطولتها بكوت ديفوار، في إطار جولة فنية خارج المغرب ستحط الرحال بعدة دول.
في ما يخص جديــد آمال عيوش في عالم الفن السابع، قالت إنها تنشغل حاليا بقراءة عدة سيناريوهات لأفلام رشحت لبطولتها، لكنها لم تحسم بعد في اختيار الأفضل منها.
يشــار إلى أن رشيــد الوالي نشــر، أخيرا، صورة له رفقة المخرج عهــد بنســودة عـلى حسابــه الرسمي على “إنستغرام” من كواليــــس تصوير السلسلة البوليسية، التي حل فيها ضيف شرف، كمـــا لم يتلـــق أجرا عنهـــا بحكـــم علاقة الصداقة، التي تجمعه ببنسودة ورغبته في تشجيعه.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق