أخبار الصباح

أخبار الصباح

> انتحار
عاينت مصالح الدرك بورزازات، الثلاثاء الماضي، جثة مبحوث عنه، وضع حدا لحياته بعد انتحاره شنقا. وأفادت مصادر متطابقة أن الحادث شهده منزل الهالك بمركز “إكنيون”، التابع لدائرة بومالن بتنغير، إذ ربط المنتحر حبلا بواق حديدي خاص بالسلالم، لإزهاق روحه. واتضح أن الهالك مبحوث عنه بموجب ثلاث مذكرات بحث تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد وخيانة الأمانة والنصب.
(م. ص)
> صندوق
نفى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إعفاء المدير الجهوي للعيون ومدير وكالة الداخلة من مهامهما، بسبب تورطهما في خروقات، حسب ما جاء في مقال نشر في “الصباح” أمس (الخميس). وقالت إدارة الصندوق إن “مدير وكالة الداخلة ما زال يمارس مهامه، في حين تم تنقيل المدير الجهوي للعيون إلى مكناس، في إطار حركة اعتيادية ينهجها الصندوق مع جميع مسؤوليه، بعد انقضاء فترة معينة بالمدينة أو الجهة نفسها”.
(م. ل)
> عرشان
وجه عمر بلافريج، النائب عن فدرالية اليسار الديمقراطي سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية، حول نقل عبد الصمد عرشان، رئيس المجلس البلدي لتيفلت، رفقة أعضاء من الأغلبية مهام المجلس من مقر الجماعة إلى بيته، وتوزيع تصاميم البناء على سكان أحد الأحياء. وتساءل بلافريج قائلا “بأي حق ينقل رئيس الجماعة مهام تدبير شؤون الجماعة من المقر إلى منزله، والتصريح بتكفله بمصاريف تصاميم البناء من ماله الخاص؟”.
(ب. ب)
> مضيف
خرجت شركة الخطوط الملكية المغربية عن صمتها بشأن صور أحد مضيفيها مع ممثلة بورنو في وضعية مخلة على متن إحدى طائراتها. واعتذرت الشركة لزبنائها عن الصور التي مست بسمعة الشركة وقيمها، مؤكدة، بعد بحث معمق في الموضوع، أن الحادث معزول، وأنها تحركت بكل صرامة تجاه الشخصين المعنيين، معلنة احتفاظها بحقها في سلك كل المساطر القانونية.
(ب. ب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق