fbpx
حوادث

إيقاف مروج مخدرات بسيدي إسماعيل

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي إسماعيل بإقليم الجديدة، الأسبوع الماضي، مبحوثا عنه من أجل الاتجار بالمخدرات، ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية، بعدما ذكره موقوف سابق أثناء التحقيق معه، وأقر في محاضر الأبحاث التمهيدية أنه كان مزوده بالمخدرات.
وأورد مصدر مطلع أن الموقوف حررت في حقه الضابطة القضائية مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وتلقت عناصر الدرك، نهاية الأسبوع الماضي، إخبارية تفيد أنه يتجول قرب مركز المدينة، وجرى إيقافه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، وبعد تفتيش منزله عثرت على 400 غرام من مخدر الشيرا وهاتف محمول.
واقتنع المحققون أن الموقوف يزود مستهلكين بالممنوعات، واعتاد ترويج الشيرا في واضحة النهار، بعدما باتت تذر عليه أرباحا مالية مهمة، فيما واجه الموقوف التهم المنسوبة إليه بعد استنطاقه من قبل النيابة العامة بالإنكار. وتبين أن الموقوف سبق أن قضى عقوبات متفاوتة المدد بالسجن المحلي بالجديدة، بسبب تورطه في قضايا جنحية. وفي السياق نفسه، أسفرت الحملات التي شنتها العناصر ذاتها، عن إيقاف ثمانية من المبحوث عنهم في قضايا الحق العام، بعضهم في حالة تلبس بارتكاب جنح وجنايات، ضمنها ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية ومسكر ماء الحياة والعنف وحيازة واستهلاك الشيرا والتخدير .

عبد الحليم لعريبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق