fbpx
الأولى

متشردة تنحر عشيقها

اهتزت مراكش، أول أمس (السبت)، على وقع جريمة بشعة، استهدفت شابا يعيش حالة التشرد، بعدما اختارت عشيقته المتشردة نحره في الشارع العام، بمحيط حديقة توجد بباب دكالة، قرب المحطة الطرقية.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن المعطيات الأولية للبحث كشفت أن الجريمة تمت نتيجة خلاف حاد بين المتشردة وعشيقها، إثر محاولته الحصول منها عنوة على محلول “الدوليو”. وأضافت المصادر ذاتها، أن إصرار العشيقين على موقفهما بين الرفض والرغبة في انتزاع “الدوليو”، جعل الخلاف يتطور إلى عراك بالأيدي، لتثور ثائرة الفتاة وتقرر دون تردد نحر خليلها، الذي أصبح في لحظة هستيريا عدوها، إذ وجهت له طعنة إلى عنقه ليسقط مضرجا وسط دمائه أمام استغراب المارة، الذين هالهم المشهد المُروع.
وأفادت المصادر، أن المعتدية مباشرة بعد ارتكابها للجرم، حاولت الفرار حتى لا يتم اعتقالها، وهو ما جعل المارة يتعقبونها ويحاصرونها، فيما تم استدعاء سيارة الإسعاف، التي نقلت الضحية إلى مستشفى ابن طفيل، إذ تقرر وضعه بقسم العناية المركزة، حيث يوجد في وضعية حرجة بين الحياة والموت.
وعلمت “الصباح”، أن فرقة الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، باشرت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات الجريمة، وخلفياتها وارتباطاتها.

محمد بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى