الرياضة

الوداد في مباراة الحسم

دوسابر يستعيد كومارا أمام اتحاد العاصمة اليوم والتأشيرة تغيب اللافي

يستضيف الوداد الرياضي، مساء اليوم (الجمعة)، بملعب محمد الخامس، بداية من الثامنة، اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب الجولة الخامسة لدور المجموعات في عصبة الأبطال الإفريقية، وعينه على الفوز، لحسم العبور إلى دور الثمن، قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام ماميلودي صان داونز.
ومن المتوقع أن تجرى المباراة، التي يقودها الغابوني إيريك أوتوغو كاستان، بشبابيك مغلقة، بالنظر إلى الإقبال التي شهدته عملية بيع التذاكر التي انطلقت الثلاثاء الماضي.
وستشكل المباراة الظهور الأول لسيباستيان دوسابر، في كرسي احتياط الوداد، بعد خلافة الصربي زوران مانولوفيتش، وسيكون بإمكانه الاعتماد على خدمات الإيفواري الشيخ كومارا، العائد من الإصابة.
ويراهن دوسابر على خبرة لاعبيه القارية، لتجاوز هذه المحطة، للموسم الخامس على التوالي، ساعيا وراء تحقيق أول أهدافه مع المكتب المسير، الذي اشترط عليه بلوغ الدور نصف نهائي لعصبة الأبطال على الأقل، إضافة إلى المحافظة على لقب البطولة.
وكشف دوسابر، في حديث إذاعي، أنه يعرف المنافسة جيدا، وقيمة اللاعبين الذين يتوفر عليهم الفريق، مبرزا أنه ينتظر من الجمهور الدعم اللامشروط.
وقال “قوة الوداد بميدانه في جماهيره العريضة التي باتت تشكل علامة بارزة، في المنافسات والمحلية والقارية”، مستطردا”ليس أمامنا خيار سوى تحقيق نتيجة إيجابية، لتفادي مفاجآت السفر إلى جنوب إفريقيا”.
وحلت بعثة اتحاد العاصمة الجزائري، مساء أول أمس (الأربعاء) بالمغرب، وخاض الفريق الجزائري، تحت قيادة مدربه دزيري بلال، مساء أمس (الخميس)، حصة تدريبية على أرضية ملعب محمد الخامس.
ويراهن دزيري بلال على إحداث المفاجأة بقلب “دونور»، والعودة بالفوز للمحافظة على حظوظ فريقه في العبور إلى الدور الموالي، وإن كانت المهمة صعبة.
وقال دزيري في تصريحات صحافية، «تنتظرنا مباراة صعبة بالبيضاء، أمام جماهير متحمسة، وسنحاول العودة بنقاط الفوز، رغم أن المهمة لن تكون سهلة”.
من ناحية ثانية، منعت السلطات الأمنية بمطار محمد الخامس، مساء أول أمس (الأربعاء)، الليبي مؤيد اللافي، مهاجم اتحاد العاصمة، من ولوج التراب الوطني، لعدم توفره على التأشيرة.
وأخطأ إداريو اتحاد العاصمة في عدم تواصلهم مع القنصلية المغربية بالجزائر، لاستخلاص تأشيرة الولوج للمهاجم الليبي.
ويعد الدولي الليبي مؤيد اللافي، من أفضل لاعبي اتحاد العاصمة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق