الرياضة

أسود “الفوتصال” يفتتحون قاعة الحزام

يتدربون مساء والمحترفون يلتحقون والدكيك يبرمج ثماني حصص
افتتح المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة رسميا قاعة الحزام أمس (الأربعاء)، بعد إجراء حصة تدريبية على أرضيتها، تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها العيون في الفترة المتراوحة ما بين 28 يناير الجاري وسابع فبراير المقبل.
وبرمج الدكيك ثماني حصص خلال المعسكر التدريبي المغلق، الذي يقيمه في العيون، قبل مواجهة نظيره الليبي في المباراة الافتتاحية الثلاثاء المقبل بالقاعة المغطاة الحزام.
وقرر الدكيك خوض جميع الحصص التدريبية في الثامنة مساء من أجل التأقلم مع أجواء التباري في التوقيت نفسه، خصوصا أن المنتخب الوطني سيجري جميع مبارياته في المجموعة الأولى مساء.
والتحق أغلب المحترفين بمعسكر المنتخب الوطني بالعيون أول أمس (الثلاثاء)، ويتعلق الأمر بمحمد جواد من تولون إليت الفرنسي وبلال البقالي وسفيان المسرار من أكسيس الفرنسي وحمزة بويوزان من بالما الإسباني وأنس العيان من لينكس لاتينا الإيطالي.
من ناحية ثانية، طرأ تغيير طفيف على طاقم المنتخب الوطني داخل القاعة، إذ ضم هشام الدكيك يحيى باية، مدربا مساعدا له، إلى جانب عادل هبيل، بعدما حملا ألوان المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة، شأنهما شأن الحارس ربيع الزعري، الذي أسندت إليه مهمة تدريب حراس المرمى، فيما يتكون الطاقم الطبي من عبد الرحمان رحيم، طبيبا، وعمر بوهوش وفرحات فضال، مدلكين وأمين خرشيش، مكلفا بالفيديو ومصطفى صالح، حاملا للأمتعة، إضافة إلى إداري المنتخب ربيع بنسعيد ورشيد لحلو، مكلفا بالإعلام.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق