الرياضة

الناصري: دوسابر رجل المرحلة

الفريق قدم انتداباته الشتوية وقميصه الجديد والمدرب قال إنه عاد إلى بيته
قدم الوداد، صباح أمس (الثلاثاء)، بأحد فنادق البيضاء، سباستيان دوسابر، مدربا للفريق، ولاعبيه الجدد، بحضور بعض أعضاء المكتب المسير، ومجموعة من المنخرطين.
وانطلق الحفل بتقديم دوسابر، مدربا خلفا للصربي زوران مانولوفيتش، ومساعده الجزائري، كريم مصمودي.
وأكد سعيد الناصري، رئيس الوداد، أن دوسابر يشكل رجل المرحلة بامتياز، بإجماع المتخصصين، بالنظر إلى معرفته الجيدة للفريق.
وأوضح الناصري أن الوداد دخل مرحلة جديدة، من خلال التعاقد مع لاعبين شباب، ومدرب بتجربة قارية ومحلية.
وقال” مشاريعنا المستقبلية تحتم علينا اختيار الرجل المناسب، لمرافقتنا في هذه التجربة، ووقع الاختيار على دوسابر، الذي يعرف الفريق جيدا، وهؤلاء اللاعبين الشباب الذين سيقدمون الإضافة، في ظل الغيابات التي يعانيها الوداد في الفترة الاخيرة».
من جهته، أوضح دوسابر، أنه سعيد بالعودة إلى بيته، مبرزا أنه تلقى العديد من العروض منذ انفصاله عن بيراميدز المصري، لكنه فضل عرض الوداد، الذي يوازي طموحاته، إضافة إلى عشقه الكبير لهذا النادي.
وقال» لم يكن الاختيار صعبا للاعتبارات التي ذكرتها، وأتمنى أن أقدم الإضافة المرجوة، في ظل التحولات التي وقفت عليها منذ قدومي إلى مركب محمد بنجلون».
وعن أهدافه رفقة الفريق، أفاد دوسابر، أنه داخل الأندية الكبيرة لا تختلف الأهداف والطموحات، وشيء واحد قد يحدد قيمة العمل الذي تقوم به.
وتابع” الألقاب ولا شيء غيرها. أعرف أن الوداد ينافس من أجل البطولة ولقب عصبة الأبطال، وسأحاول بذل قصارى جهدي لأحقق أماني الجماهير”.
وبخصوص رأيه في الانتدابات، التي أجراها الفريق في الميركاتو الشتوي، المنتهي أخيرا، أوضح دوسابر أنه يعرف الكثير من اللاعبين، وسيحتاج لبعض الوقت لمعرفة الآخرين.
وختم “يلزمني بعض الوقت لمعرفة طبيعة الانتدابات الجديدة، رغم ثقتي التامة في اللجنة التي أشرفت عليها. حدثني الرئيس عن قيمة المشروع الرياضي، وهذا ما حمسني كثيرا للتعاقد مع الفريق غير المسموح له بلعب أدوار ثانوية”.
وقدم الوداد قميصه الجديد، الذي سيظهر به، انطلاقا من المباراة المقبلة، أمام اتحاد الجزائر، بعد غد (الجمعة)، لحساب الجولة الرابعة من عصبة الأبطال الإفريقية.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق