fbpx
حوادث

حجز 1267 “قرقوبية” بمكناس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، مساء الجمعة الماضي، من اعتقال ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 سنة و34، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه العملية التي وصفت بالناجحة، عن حجز 830 قرصا مهلوسا (قرقوبي) من نوع “إكستازي”، بالإضافة إلى خمسة كيلوغرامات و900 غرام من مسحوق مخدر الكيف، علاوة على سيارة ومبلغ مالي يشتبه في أنه من متحصلات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
كما تمكنت العناصر الأمنية ذاتها قبل أسبوع، من اعتقال ثلاثيني، من ذوي السوابق، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وجرى إيقاف المشتبه فيه بالمحطة الطرقية سيدي سعيد بمكناس، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، إذ أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 437 قرصا مهلوسا “قرقوبي” من نوع “إكستازي” وكمية من مخدر الشيرا،علاوة على هاتف محمول ومبلغ مالي مهم يشتبه في أنه من عائدات ترويج المخدرات.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وإيقاف جميع المتورطين المفترضين.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى