fbpx
حوادث

إرجاء محاكمة متهم باغتصاب قاصر

أرجأت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، النظر في ملف جنائي يتابع فيه شاب، من أجل جناية اختطاف وهتك عرض قاصر تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح، نتج عنه افتضاض، إلى بداية الشهر المقبل من أجل إعداد الدفاع.
وصرحت الضحية في شكايتها، أنها تعرفت على المتهم وربطت معه علاقة غير شرعية، مضيفة أنه أقنعها بمرافقته إلى بيت عائلته، ومارس عليها الجنس تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح، وتمكن من افتضاض بكارتها، وبدأ يستغلها رفقة زميله في ممارسة الجنس عليها كلما رغبا في ذلك. وأشارت إلى أنها فوجئت خلال أبريل الماضي، بالمتهمين يعترضان سبيلها حينما توجهت إلى الدكان ويجبرانها على مرافقتهما بعدما عرضاها للضرب تأديبا لها عن عدم تلبية رغباتهما الجنسية، مؤكدة أنهما مارسا عليها الجنس مرتين لكل واحد منهما، قبل أن يخليا سبيلها، مما دفعها إلى إخبار والدتها بما حدث لها.
وألقت الضابطة القضائية القبض على المتهم الرئيسي، فيما ظل الثاني في حالة فرار، ونفي المنسوب إليه، إذ صرح أنه ربط معها علاقة غير شرعية ولم يسبق له أن مارس معها الجنس أو تسبب في افتضاض بكارتها. وأجرت الضابطة مواجهة بينهما، فتشبث كل منهما بتصريحاته.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى