حوادث

الحبس لأفراد شبكة تروج مخدرات

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة الأربعاء الماضي، بمؤاخذة أربعة متهمين، تمت متابعتهم في حالة اعتقال من قبل قاضي التحقيق بجنح بالاتجار في المخدرات وحيازتها وترويج الخمور دون رخصة والاستهلاك.
وحكمت على المروج الرئيسي بسنتين حبسا نافذا، فيما أدانت شريكه بسنة حبسا نافذا، فيما قضت بمؤاخدة متهمين آخرين بستة أشهر حبسا نافذا لكل واحد منهما.
وأحالت عناصر الضابطة القضائية بالبئر الجديد الموقوفين الأربعة، على وكيل الملك في حالة اعتقال بعدما تمكنت من ايقاف المروج الرئيسي للمخدرات الخمور، من ذوي سوابق في تقطير مسكر ماء الحياة.
وأضافت المصادر أن عناصر الضابطة القضائية تمكنت من اعتقال شريك المروج الرئيسي للمخدرات.
وتتبع المحققون خطوات شريكه، قبل أن يتم إيقافه متلبسا بحيازة كمية من مخدر الكيف قدرت بتسعة كيلوغرامات من الكيف وثماني كيلوغرامات من التبغ، والتي كان يحتفظ بها قصد ترويجها في أوساط المدمنين، كما حجزت لديه 35 لترا من “الماحيا” وهاتفا محمولا يستعمله في التواصل مع زبنائه قبل أن يتم بعد ذلك إيقاف مساعديه.
وبعد إشعار وكيل الملك بابتدائية الجديدة، تم وضع الموقوفين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية، وبعد إتمام البحث معهم أحيلوا على النيابة العامة المختصة، إذ تمت إحالتهم على قاضي التحقيق بابتدائية الجديدة.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق