fbpx
الرياضة

بوهرة: كنت أنتظر دعوة عموتة

لاعب سريع وادي زم قال إنه يريد أن يكون أصغر هداف للبطولة

قال سيف الدين بوهرة، مهاجم سريع وادي زم، إنه تأقلم سريعا مع أجواء القسم الأول، رغم خوضه لأول تجربة، ويسعى لنيل لقب هداف البطولة. وأوضح بوهرة في حوار مع «الصباح»، أن السريع صحح مساره بعد التعاقد مع المدرب منير شبيل، مبرزا أنه عازم على احتلال رتبة مشرفة في نهاية الموسم. وأبرز اللاعب أنه سعيد باستدعائه للمنتخب المحلي، وسيركز على البقاء بالمنتخب للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين «الشان» بالكامرون. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تفسر تألقك هذا الموسم مع سريع وادي زم ؟
أبذل مجهودات كبيرة في التداريب، وأتابع نصائح المدرب منير شبيل، إلى جانب الانسجام الحاصل بين كل لاعبي سريع وادي زم، والأجواء الجيدة السائدة. وهو ما تأكد خلال المواجهات الأخيرة، إذ نجحت في تسجيل ثلاثة أهداف حاسمة، ساهمت في تحقيق فوزين متتاليين على حسنية أكادير ويوسفية برشيد، ولن أتوقف عند هذا الحد، لأنني أمتلك الشيء الكثير سأقدمه لجماهير السريع.

هل تأقلمت سريعا مع أجواء القسم الأول؟
اخترت سريع وادي زم الصيف الماضي، لأنني واثق من نجاحي في المهمة، إذ تتماشى طريقة لعبه مع إمكانياتي ومؤهلاتي، بالإضافة إلى الانسجام مع باقي اللاعبين، ثم حماس المكتب المسير في تقديم كل ما لديه للفريق، والذي لا يبخل على اللاعبين بتشجيعاته ودعمه، كما نتلقى مستحقاتنا في الآجال المحددة، رغم الانطلاقة المتعثرة، والتي لم تنصفنا رغم تقديمنا مباريات جيدة.

كيف تفسر صحوة السريع منذ التحاق منير شبيل؟
التحاق منير شبيل قبل خمس دورات، ساهم في لم الشمل، وحرر اللاعبين من ضغط النتائج المتعثرة، كما أحسن توظيف عدة عناصر، ومزج بين الركائز الأساسية، وأخرى شابة سرعان ما تأقلمت مع أجواء القسم الأول، وأصبحت تشكل الفارق. رغم أنه لم يشرع معنا في مراحل التحضير، ولم يشرف على التعاقدات الصيفية، لكن بصمة شبيل أصبحت واضحة على الفريق، وفي جعبته المزيد من العمل والعطاء.

هل الحصيلة الحاليــــة للسريع مرضية؟
نتوفر على 14 نقطة من أصل 11 دورة، حيث تغير مستوى وعطاء لاعبي سريع وادي زم خلال الدورات الأخيرة بقيادة منير شبيل. أعتبر الحصيلة محترمة، وبإمكانها أن تتحسن أكثر مع توالي المباريات. سيقوم الفريق بتعاقدات، من شأنها إحداث التوازن، وسد الخصاص.

هل تنافس على لقب هداف الموسم الحالي؟
لدي طموح كبير للمنافسة على لقب هداف القسم الأول، بعد نجاحي في تسجيل ثلاثة أهداف، وأصبحت على بعد ثلاثة أهداف من رضا الهجهوج وإسماعيل خافي. أضاعف مجهوداتي وأشتغل كثيرا، للوصول إلى هذا الهدف. أستفيد أيضا من اللعب الجماعي، والمساندة من طرف لاعبي سريع وادي زم، علما أنني شغوف بأن أصبح أصغر لاعب ينال لقب الهداف.

هل تكوينك بأكاديمية محمد السادس ساعدك على التألق؟
التحقت بأكاديمية محمد السادس في سن مبكرة، وخضعت بها لتكوين وتأطير على أعلى مستوى، لسبع سنوات، بقيادة العديد من الأطر التقنية. ساعدني ذلك كثيرا في مهمتي بسريع وادي زم، ومنحني القوة للتأقلم سريعا مع الفريق. كل الظروف مهيأة للنجاح في المهمة.

هل أنصفك الحسين عموتة بضمك إلى المنتخب المحلي؟
كنت أنتظر دعوة الحسين عموتة لي، من أجل الالتحاق بالمنتخب المحلي، وكانت مسألة وقت فقط، بفضل التألق، وطريقة تسجيلي للأهداف، والخط التصاعدي الذي أسير فيه، لكن حمل القميص الوطني يتطلب المزيد من العمل والتركيز. أسعى للبقاء في المجموعة، للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالكامرون، وأتمنى أن تساعدني الرسمية في سريع وادي زم.

ماذا تنتظر من جمهور سريع وادي زم؟
أنتظر من جمهور سريع وادي زم، دعمه القوي، وحضوره المكثف، لأن الفريق يضم مجموعة متكاملة، وفي جعبتها الكثير، ولن يخيب ظن المناصرين أينما وجدوا، بدليل تحقيقنا فوزين هامين بأكادير وبرشيد.
أجرى الحوار: عبد العزيز خمال (وادي زم)

في سطور
الاسم الكامل: سيف الدين بوهرة
تاريخ ومكان الميلاد: 5 مارس 2000 بالبيضاء
مركزه: مهاجم
خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى