fbpx
اذاعة وتلفزيون

“سولت نفسي” جديد الإدريسي

تستعد الفنانة حياة الإدريسي لإطلاق عمل غنائي جديد بداية السنة المقبلة، اختارت له عنوان «سولت نفسي»، حسب ما أكدته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، حيث نشرت صورة لها أثناء تصوير مشاهد الفيديو كليب.
وأرفقت الإدريسي الصورة بتعليق قالت فيه «حصريا تصوير عمل فني جديد أغنية سولت نفسي…قريبا حياة الإدريسي 2020، فن، طرب، موسيقى».
وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة الإدريسي على «إنستغرام» مع تعليقها، مؤكدين أنها من «أصوات الزمن الجميل»، وأنهم اشتاقوا كثيرا لمتابعة جديدها.
يشار إلى أن حياة الإدريسي قدمت عدة أعمال فردية، كما شاركت في أعمال غنائية جماعية منها ملحمة غنائية بعنوان «رسالة وفاء»، التي قدمت في إطار تخليد ذكرى المسيرة الخضراء، بتعاون مع الشاعر وليد الكيلاني والملحن والموزع الموسيقي محمد خلفاوي حسني.
وأدت الفنانة حياة الإدريسي الملحمة الغنائية «رسالة وفاء» رفقة ثلة من الفنانين وهم محمد الغاوي ورشيدة طلال وهدى سعد وفتاح بنيس وحاتم إيدار ومراد الهاشمي والطفلة نهيلة القلعي.
وتعتبر الفنانة حياة الإدريسي من الأسماء الرائدة في المجال الفني المغربي، فمنذ انطلاق مسارها في الثمانينات فرضت نفسها إلى جانب مجموعة من رواد الأغنية المغربية.
واقترن اسم حياة الإدريسي بأغاني الفنانة أم كلثوم، إلى درجة أصبح كثيرون يلقبونها «أم كلثوم المغرب»، كما لا يفوتون فرصة مشاركتها في حفل ما للاستمتاع بأدائها لإحدى روائع «كوكب الشرق».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق