fbpx
اذاعة وتلفزيون

مزين في قائمة أفضل أغاني 2019

حددت قناة « Arabsounds»، لائحة أفضل الأغاني المغربية في 2019، إذ جاء على رأس القائمة التي تضمن 20 اغنية، سعد لمجرد بالديو «إنساي»، الذي جمعه بالفنان المصري محمد رمضان.
 واحتل المجرد، أيضا، الرتبة الثانية عن أغنيته «يخليك ليلي»، والتي طرحها على قناته الرسمية على «يوتوب»، بعدما صورها على طريقة فيديو، فيما الرتبة الثالثة، عادت للمغني المغربي مهدي مزيان، بأغنيته» خليتي في قلبي جرح»، وهي الأغنية التي حققت نسب مشاهدة مهمة على «اليوتوب»، والتي تعاون من خلالها مع محمد المغربي، الذي كتب كلمات الأغنية، فيما عاد التوزيع لمادار وطارق الحجيلي، علما أنه تكلف شخصيا بتلحينها.
واكتفى المغني المغربي حاتم عمور، حسب ما أعلنته القناة، بالرتبة الرابعة، بأغنيته «بلا عنوان»، والتي تعد من أغاني ألبومه الجديد، فعادت الرتبة الخامسة لسلمى رشيد والمغني الجزائري موك صايب، بأغنيتهما التي تحمل عنوان «ما غازيل».
وضمت قائمة أفضل الأغاني المغربية التي صدرت خلال 2019 المغني الدوزي، لكنه احتل الرتبة السادسة بأغنيته «باختصار»، التي كتب كلماتها ولحنها جلال الحمداوي، فيما أشرف على إخراج الكليب، الذي صور بتركيا المخرج التركي كمال باشبوغ، وهو نفسه من أشرف على إخراج كليب «الموجة».
وكانت الرتبة السابعة من نصيب المغني المغربي أيمن السرحاني، بفضل أغنيته «قالتهالي ماماتي»، فيما عاد حاتم عمور ليحتل الرتبة الثانية بأغنية «آخر مرة»، التي صورها بأمستردام.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى