fbpx
اذاعة وتلفزيون

العابد: راضية عن مساري

أكدت الفنانة عبير العابد أنها راضية عن مسارها وعن كل ما قدمته لجمهورها منذ دخولها عالم الغناء، وذلك في رسالة وجهتها، أخيرا، إلى متابعي صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور «إنستغرام».
وقالت العابد في رسالتها «سلام أحبابي .. اليوم قررت أن أرد على أسئلتكم منها لماذا غبت عن الساحة الفنية؟ ونريد الجديد وهل ستحافظين على تقديم اللون الأندلسي؟ ولماذا لم يأخذ المكانة التي يستحقها؟ ولماذا صوتك لا يكون حاضر باستمرار؟، هذه الأسئلة كلها لدي جواب واحد لها».
وأضافت العابد في ردها على متابعي صفحتها على «إنستغرام» قائلة «أنا راضية عن مساري ولدي يقين أنني سأصل لتحقيق شي حاجة كبيرة، لأنني أؤمن بنعمة الله التي وهبني وأؤمن بطموحي ومتأكدة أنني أسير بخطى ثابتة دائما، وجديدي الفني لابد أن يكون بعد تفكير وأمور أخرى، كما سيكون حين تكون الظروف مساعدة على تقديمه».
واسترسلت العابد في إجابتها على أسئلة متابعيها قائلة «أما بالنسبة إلى الحظوظ فتلك أرزاق وكل شخص منا يختلف عن الثاني، وأخيرا أقول لكم إنني أحبكم وسأظل مخلصة للتراث وللون الأندلسي، ولكن حاليا بدأت في إيجاد شخصيتي الفنية، التي ستكون مزيجا بين كل ما تعلمته طيلة السنوات الماضية…شكرا وأحبكم وحبكم لي هو ما يدفعني للاجتهاد».
أمينة كندي
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق