fbpx
ملف الصباح

احتفالات نهاية السنة … إنهم المغاربة!!

شعبٌ يعشق لحظات الفرح ويكد ويقترض وينخرط في «دارت» لأخذ نصيب مستحق من الفرح يجدون ألف مبرر للفرح والنشاط والزهو. في أحلك ظروفهم، يحسمون أمرهم، بلا تردد، لجهة الترويح عن النفس، وينحازون إلى الألذ والأطيب، مؤجلين الهموم والأحزان والمناكد لأيام أُخر، وبوصلتهم في الحياة، المثل الشعبي الذي يقول: «دير همكأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى