اذاعة وتلفزيون

ماهر زين في “منشد الشارقة”

سيحيي الفنان العالمي ماهر زين حفل اختتام النسخة 12 من برنامج “منشد الشارقة”، الذي تنظمه هيأة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وتبثه قناة “الشارقة” على الهواء مباشرة، الجمعة المقبل على خشبة مسرح المجاز بالشارقة.
وسيكون جمهور الفن الإنشادي على موعد مع المشاركين الستة المتأهلين إلى نهائيات البرنامج، وهم المشارك المغربي إبراهيم إنهض، والسوري محمد حسن، والمصري محمد طارق، والجزائري نضال عيمن، والفلسطيني عبد المجيد عريقات، والعراقي أركان القيسي.
وسيكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج الفنان التونسي لطفي بوشناق، أحد أبرز الفنانين والملحنين الموسيقيين في الوطن العربي وشمال إفريقيا، والمنشد المصري محمود ياسين التهامي، نقيب المنشدين في جمهورية مصر العربية، والمنشد الإماراتي أحمد بو خاطر، أحد أشهر المنشدين.
يشار إلى أن ماهر زين من أبرز الفنانين في إنتاج الأناشيد الدينية، كما أحيى حفلات في أكثر من 21 دولة منها المغرب وأستراليا، والبحرين، والبوسنة والهرسك، وبلجيكا، وكندا، ومصر، وفرنسا، وألمانيا، وهولندا، والأردن.
وأصدر ماهر زين خلال مسيرته الفنية ثلاثة ألبومات، الأول حمل عنوان “الحمد لله” سنة 2009، والثاني “سامحني” سنة 2012، أما ألبومه الثالث بعنوان “واحد” فصدر سنة 2016 بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والتركية.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق