fbpx
اذاعة وتلفزيون

صفاء وهناء تكرمان “الشيخة” في “خوكم”

عاد التوأم صفاء وهناء، للساحة الفنية، بأغنية جديدة، صورت بطريقة فيديو كليب، بفكرة جديدة، الهدف منها تكريم «الشيخة».
وفاجأت صفاء وهناء جمهورهما، بالغناء رفقة المغنية الشعبية أميمة بعزية، إذ ظهرت في كليب أغنيتهما التي تحمل عنوان «خوكم» المصور بمراكش، وأدت  مقطعا  منها.
وقالت صفاء وهناء، إنهما اختارتا، هذه المرة، تكريم الشيخة» المغربية، فبعدما أعاد الكثير من الفنانين المغاربة أغاني من التراث بطريقة جديدة واضافة لمسات عصرية، اختارتا أن تأتيا بفكرة جديدة وفكرتا في تكريم «الشيخة».
وأضافت صفاء وهناء أن طرح أغنية باللون الشعبي ليس جديدا عليهما إذ سبق وأن طرحتا أغنية بالستايل ذاته، قبل أن تضيفا في تصريحات صحافية أن المسار الذي اختارتاه جعلهما بعيدتين نوعا ما، عن السوق الفنية، خاصة بدول الخليج، لكن هذا لا يمنعهما من توخي الحذر قبل إطلاق أي مشروع فني جديد.
 وتعاونت صفاء وهناء في جديدهما مع سامي موجاري، الذي تكلف بكتابة الكلمات، فيما لحنها رضوان الديري، علما أن التوزيع عاد لرشيد محمد علي.
وحرصت صفاء وهناء، مشاركة متابعيهما على «الانستغرام» بعض كواليس تصوير الكليب، وأرفقتاه بهذه التدوينة «هادو كواليس تصوير كليب أغنيتنا الجديدة «خوكم» داز كولشي تووب الحمد لله».
يشار إلى أن آخر أعمال التوأم صفاء وهناء أغنية بعنوان «أنا عمري نتخاصم معاك»، من كلمات وألحان وتوزيع حميد الداوسي، وهي أغنية تحمل طابعا رومانسيا شبابيا.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق