fbpx
اذاعة وتلفزيون

الأسمر في ربع نهائيات “ذو فويس”

خمسة مغاربة يتنافسون إلى جانب مشاركين من جنسيات أخرى على اللقب

حجز الفنان رضوان الأسمر، صاحب أغنية “يا ناكر لحسان” مكانا له للمشاركة في ربع نهائيات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذو فويس”، الذي يبث على قنوات “إم بي سي 1″ و”إم بي سي مصر” و”إم بي سي العراق” و”إم بي سي 5″.
واستطاع خمسة مشاركين مغاربة وهم رضوان الأسمر ورباب ناجد وحفيظة فالكو ودعاء لحياوي وفهد مفتخر التأهل إلى ربع النهائيات، ضمن قائمة تضم 12 مشاركا من جنسيات مختلفة، من أجل التباري على اللقب ضمن الموسم الخامس من البرنامج.
وتأهل مهدي عياشي، وميشال شلهوب، ودعاء لحياوي من فريق الفنان اللبناني راغب علامة، وحفيظة فالكو، وإيمان الحاج، وفهد مفتخر من فريق الفنان المصري محمد حماقي، وسندي لطي، ورضوان الأسمر وماهر سامي من فريق الديفا سميرة سعيد، وعيدة، ورباب ناجد وإيمان عبد الغني من فريق الفنانة الإماراتية أحلام.
وجمع رضوان الأسمر في فقرته الغنائية ضمن حلقة السبت الماضي من “ذو فويس”، بين الأغنية الغربية والشرقية، بشكل ملفت، ما دفع الديفا سميرة سعيد للقول “أنا مغرورة بك”، لشدة إعجابها بأدائه، مضيفة أنها تعتبره واحدا من أجمل الأصوات في العالم العربي.
وخلال الحلقة ذاتها، غنت حفيظة فالكو “هو الحب لعبة” للمطربة الكبيرة عزيزة جلال، وعلق الفنان محمد حماقي، قائلا إنه لن يحكم على أدائها بما قدمته، خاصة أنها نسيت بعض الكلمات، مضيفا “لأننا كلنا معرضون لهذا الأمر”.
أما المشاركة رباب ناجد فاختارت أداء أغنية “الأسامي” للفنانة الراحلة ذكرى، والتي بعد انتهائها منها انتقلت الفنانة أحلام إلى المسرح تقديرا لغنائها ولتحييها على أدائها الجميل، بينما مزجت المشاركة دعاء لحياوي بين الشرقي والغربي، فغنت “رماد” لندير لغريب و”ويكد غيم” لكريس ايزاك، ووصفتها أحلام قائلة “إنها نجمة مغربية ولدت اليوم”، كما أكد الفنان راغب علامة أنها تستحق الآراء الإيجابية من المدربين لأنها تفوقت على نفسها.
واختار المشارك المغربي فهد مفتخر أداء أغنية “غاب علي لهلال” للفنانة نعيمة سميح، و”سيرة الحب” لأم كلثوم، والذي قال عنه محمد حماقي “فهد يفاجئنا في كل مرة”، معتبرا أن صوته مرتاح في كل المناطق، ويثبت أنه قادر على أن يغني كل الألوان.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق