fbpx
اذاعة وتلفزيون

بوكرين تطلق “فرحة”

أطلقت، أخيرا، الفنانة جيهان بوكرين أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “فرحة”، والتي صورت فيديو كليبها تحت إدارة المصور هشام صبري وبمشاركة الممثلين سعيد باي وصونيا عكاشة.
وتتميز أغنية “فرحة” لبوكرين باشتغالها على إيقاعات موسيقية متنوعة، من بينها الموسيقى اللاتينية و”البوب” و”الجاز”، كما أن موضوعها يعكس نظرتها التفاؤلية إلى الحياة.
وتجمع بوكرين بين الغناء والكتابة والتلحين، كما تعاونت في عملها الغنائي الجديد مع شركة “يونيفرسال ميوزيك مينا”، التي انضمت إليها.
وتعتبر “فرحة” عملا من ألحان وغناء جيهان بوكرين والتوزيع الموسيقي زكرياء مسرور، كما تعد مقدمة لألبومها الجديد، الذي يحمل عنوان “ديما لاباس”.
وعن عملها الغنائي الجديد قالت جيهان بوكرين، حسب بلاغ عن العمل توصلت “الصباح” بنسخة منه، “أردت من خلال هذا العمل أن نتذكر في كل مرة ننسى فيها أن نبتسم، أن الفرح هو في كل زاوية وأن البدايات الصعبة غالبا ما تحمل نهايات سعيدة”.
يذكر أن جيهان بوكرين ولدت بالرباط قبل انتقالها إلى باريس، كما تعتبر الموسيقى جسرا لها بين الثقافتين الشرقية والغربية، واستطاعت أن تتميز بلون موسيقي فريد يعكس تأثرها بالموسيقى الشرقية والغربية.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق