اذاعة وتلفزيون

“مونتانا” يغادر المستشفى

غادر الفنان كريم خربوش، المعروف بلقب «فرانش مونتانا» غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، بعد وعكة صحية ألمت به.
ونشر « مونتانا»، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام» صورة له داخل المستشفى، يظهر فيها موصولا بالأجهزة الطبية، وكتب: «6 أيام في وحدة العناية المركزة». ونقل الرابور «مونتانا» (35 عاما) إلى المستشفى في لوس أنجلوس، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة. وقالت مواقع متخصصة في أخبار المشاهير إن سلطات ولاية لوس أنجلوس، تلقت اتصالا من مونتانا يطلب فيه مساعدة طبية، إذ كان يعاني آلاما شديدة في المعدة، وغثيانا، ومعدل ضربات قلب متزايدا.
وحل مونتانا، قبل مدة قصيرة، بالمغرب، وقام بلقاء والده رغم المشاكل التي كانت بينهما، وصالحه بعد قطيعة. واشتهر الفنان المغربي منذ دخوله الساحة الفنية بكليباته الجريئة وبالمشاهد المثيرة التي يعتمدها في أعماله، على غرار مجموعة من الفنانين العالميين.
واختار فرانش مونتانا الاستقرار في الديار الأمريكية رفقة والدته، إذ يعتبر من بين أغنى وأشهر الشخصيات الفنية العالمية، فضلا عن الأعمال الناجحة، التي اشتهر بها وكذا الجوائز الكبرى، التي انتزعها في العديد من المحافل العالمية.
 واعتبرت  مجلة «فوربس»،  أن فرانش مونتانا من أشهر وأنجح النجوم العرب على الساحة العالمية، الذين حققوا شهرة واسعة وجماهير غفيرة، وتجاوز فنهم حدود الوطن العربي ليصل إلى العالمية، إذ تصدر لائحة النجوم العرب على الساحة العالمية، من فئة المغنين.
خالد العطاوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض