حوادث

الخيانة تطيح بممرضة وخليلها المتزوج

مداهمة أمنية مكنت من ضبط العشيقين في حالة تلبس بالجديدة

أحالت فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية بالأمن الإقليمي للجديدة على وكيل الملك أخيرا، رجلا متزوجا رفقة خليلته الممرضة المتحدرين من البيضاء، بعد إيقافهما بمنزل بالجديدة .
وتقدمت زوجة المتهم بشكاية بخصوص الخيانة الزوجية، وأرفقتها بنسخة من عقد الزواج الذي يربطها بالمتهم ولديها منه ثلاثة أبناء، وصرحت أنها ضبطته سابقا متلبسا بالخيانة الزوجية بالبيضاء بمنزله رفقة الموقوفة وذلك منذ حوالي أربعة أشهر خلت، إلا أنها لم تتمكن من التبليغ عنهما، لأنهما غادرا المنزل.
وأكدت زوجته أنها تعقبته بالجديدة بعدما حل رفقة خليلته بمنزل صديقه بدوار الأشهب، وبعد تأكدها من وجودهما داخل المنزل، أبلغت الشرطة التي عملت بدورها على إشعار وكيل الملك الذي أمر الضابطة بالتدخل لإيقاف المتهمين، وتم الانتقال رفقة المشتكية إلى دوار الأشهب التابع ترابيا لبلدية الجديدة، وتأتى لها إيقاف الزوج رفقة خليلته الممرضة بداخل المنزل.
وحجزت الشرطة لدى الموقوف، قطعة من مخدر الشيرا، وعلبة فارغة لمهيج جنسي وبعد تنقيطه بالناظمة الآلية، تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني، من قبل أمن الحي الحسني من أجل التزوير.
وبعد إشعار النيابة العامة أمرت بوضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية، والاستماع إليهما في محضر رسمي، واعترفت خليلة الزوج التي تعمل بمستشفى ابن رشد والتي تبلغ من العمر 30 سنة بعلاقتها الجنسية غير الشرعية التي تربطها بالمعني بالأمر، وممارستها الجنس معه كلما سنحت الفرصة، وأنه يوم إيقافهما قدمت وخليلها إلى الجديدة وتوجها إلى منزل صديقه.
وأكدت أنها كانت على علاقة بخليلها وتقاسمت معه الفراش في مناسبات عدة ومارست معه الجنس، وأنها كانت تعلم بزواجه من المشتكية، وأنه في خلاف دائم معها، بعدما أبدى رغبته من الزواج منها، وهو الأمر الذي رفضته زوجته، بعدما طلب منها السماح له بالتعدد .
من جهته أكد الزوج أنه على علاقة بخليلته، وأنه تعرف عليها بحكم أن عائلته تكري شقة لها وارتبط بها أكثر، حين دخل ذات يوم في غيبوبة لأنه يعاني من داء السكري المزمن، استلزمته ملازمة الفراش بقسم الإنعاش بالمؤسسة الصحية التي تعمل بها خليلته، التي تكلفت برعايته إلى أن استفاق من غيبوبته وشرع يسرد عليها مشاكله مع زوجته، وأنها السبب في مرضه.
بعدها ربطا علاقة صداقة سرعان ما تحولت إلى علاقة حميمية، خصوصا بعدما أشعر زوجته برغبته في تطليقها والزواج من الممرضة، غير أنها رفضت طلبه واستمر في علاقته مع خليلته. وبعد إتمام البحث أحيلا على وكيل الملك بابتدائية الجديدة في حالة اعتقال، وبعد استنطاقهما قرر متابعة الزوج بالخيانة الزوجية واستهلاك المخدرات وخليلته بالمشاركة.

أحمد سكاب (الجديدة)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق