حوادث

5 سنوات لـ»بيدوفيل» بتاونات

حكمت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، مساء الثلاثاء الماضي، على فلاح خمسيني، بخمس سنوات سجنا لأجل جناية “هتك عرض قاصر معروف بضعف قواه العقلية بالعنف”. وبرأته من تهمة التغرير به، بموجب حكم صدر بعد مناقشة ملفه في ثاني جلسة منذ تعيينه في 6 نونبر.
وقضت في الدعوى المدنية التابعة، بأداء المتهم المعتقل بسجن بوركايز، مليوني سنتيم لفائدة المطالب بالحق المدني “خ. ب” نيابة عن ابنه القاصر الذي أعفته المحكمة من الحضور في جلسة سابقة بسبب حالته الصعبة، مع تحميله الصائر في حدود المبلغ المحكوم به والإجبار في الحد الأدنى.
وسردت أخت الضحية في شهادتها أمام المحكمة، تفاصيل صدمتها لما سمعت صراخ شقيقها البالغ من العمر 13 سنة وتوجهها إلى مصدره لتفاجأ بالمتهم يمارس الجنس عليه بغرفة بمنزله بدوار البرانص بجماعة مولاي عبد الكريم بقرية با محمد، قبل أن تصرخ وتستنجد بالجيران الذين تجمهروا بالمكان.
وأنكر المتهم الذي يعيش وحده بالمنزل بعد استقرار والدته عند أخته بدوار آخر، ما جاء على لسان الشاهدتين، مبررا اتهامه بوجود خلافات بين أسرته، خاصة بعد احتجاجه على استغلال أرضه في الرعي وإتلاف أشجار، مدعيا عجزه الجنسي وأنه لحظة دخول أخت الضحية كان يحاول مساعدته.
وأكد أن الطفل عادة ما ينزع سرواله ويظل عاريا في تجواله بالدوار، ما وجده عليه في ذلك اليوم، قبل أن يحاول إلباسه، متراجعا عن اعترافه أمام الضابطة القضائية في محضر أكد فيه معاينته الطفل عاريا ما حرك فيه شهوته الجنسية.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض