حوادث

اعتقال متزوجة رفقة خليلها

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد افرج التابعة لسرية الجديدة، أخيرا، على وكيل الملك في حالة اعتقال، متزوجة أما لطفلين رفقة خليلها بتهمة الخيانة الزوجية.
وجاء إيقاف المتهمين إثر شكاية تقدم بها زوجها الذي يقطن بدوار المحرشة بأولاد افرج ، أفاد فيها أنه ضبط زوجته متلبسة بالخيانة الزوجية رفقة خليلها داخل بيت الزوجية، وأنه أغلق باب حمام المنزل على العشيق لمنعه من الفرار، فيما زوجته مازالت تحت مراقبة بعض الجيران بالداخل، وطالب عناصر الدرك بضرورة التدخل للحيلولة دون وقوع أي مكروه.
وتوجهت دورية دركية الى الدوار المذكور، وبعد وصولها إلى منزل الزوج المشتكي، وجدت الزوجة المتهمة فيما خليلها مازال محاصرا داخل الحمام. وبعد التعرف على هويتها واستفسارها حول المنسوب إليها بدا عليها الارتباك، وطأطأت رأسها واعترفت بالمنسوب إليها، مؤكدة أنها على علاقة غرامية مع خليلها قرابة شهر ونصف، بعدما سلمته رقم هاتفها بالسوق الأسبوعي لأولاد افرج، قبل أن تتوالى الاتصالات الهاتفية بينهما.
واعترفت الزوجة أنها مارست معه الجنس ثلاث مرات، كانت الأولى في الهواء الطلق مستغلة غياب زوجها ونوم أبنائها، والثانية عاشرته بمنزل زوجها مستغلة نوم أبنائها الصغار، وخلال المرة الثالثة تم ضبطها من قبل زوجها الذي قام بإشعار عناصر الدرك.
وأرجعت سبب خيانتها لزوجها إلى تفاقم خلافاتها معه خلال الآونة الأخيرة، إذ لم يعد يصرف على أولاده ولا يولي اهتماما بأمور المنزل. وأضافت الزوجة بعدما حكت لخليلها مشاكلها مع زوجها، أصبح يساعدها ماديا للحد من متطلبات الحياة اليومية.
من جهته اعترف خليلها الذي يعمل سائق شاحنة، بعلاقته غير الشرعية مع المتزوجة الموقوفة، مقرا أنه مارس معها الجنس ثلاث مرات ولم يكن يعلم أنها متزوجة بعدما أخبرته أنها مطلقة ما دفعه إلى معاشرتها ببيت الزوجية. وبعد الاستماع إلى الزوج الذي أصر على متابعتهما أمام العدالة أحالت عناصر الدرك الملكي المتزوجة وخليلها على وكيل الملك، وبعد استنطاقهما واعترافهما بالمنسوب إليهما قرر إيداعهما السجن المحلي بعد متابعتهما في حالة اعتقال، على خلفية الخيانة الزوجية للزوجة والمشاركة لخليلها، وأحيلت على الغرفة الجنجية التلبسية بابتدائية الجديدة التي أجلت النظر في الملف للأسبوع المقبل.

أ . س (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق